تطبيقات 10 تطبيقات لشهر ابريل تطبيقات 10 تطبيقات لشهر ابريل

فيديو| أفضل 10 تطبيقات لشهر أبريل

وائل نبيل الأربعاء، 03 أبريل 2019 - 12:11 م

تقدم بوابة أخبار اليوم، أفضل عشرة تطبيقات رائعة لهواتف أندريد، خلال شهر أبريل الجاري، بهدف تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من هاتفك.

 

وبحسب «GT» الهندي فإن التطبيقات كالأتي:

1- Network Signal Strength 
وهو تطبيق سيخبرك بمدى قوة إشارة شبكة الإنترنت بمنطقة تواجدك، كما أن دقة هذا التطبيق تمكنك أيضا من تحديد أية غرفة من منزلك تحظى بأفضل تغطية من شبكة الواي فاي WiFi أو 3G، كما يمكنك عبر التطبيق قياس سرعة تحميل البيانات على إتصالك بالإنترنت كما يمكنك من التعرف على الأجهزة المتصلة على شبكتك WiFi.

 

2- Calculator Touch 
وهو عبارة عن آلة حاسبة مبتكرة تدعم مزايا التعرّف على الكتابة اليدوية، كما يتضمن مُحوّل عملات ومُحوّل للوحدات، وحفظ كل ما يتعامل معه في سجل يمكن الرجوع إليه في أي وقت، ودعمه للإيماءات بهدف الوصول السريع لواجهات التطبيق أبرز هذه الإيماءات الضغط المُطوّل على أي مكان في اللوحة لمسح كل شيء في مربع كتابة الأرقام.

 

3- Endel
وهو تطبيق يساعدك على تحسين حالتك المزاجية والنفسية،  خاصة وإذا كنت تعمل أو تتعرض لضغوط ما خاصة وأنه يساعدك على زيادة تركيزك أثناء العمل، و ذلك عن طريق خوارزميات تقوم بإصدار أصوات خاصة تساعدك على الإسترخاء او التركيز. 

 

4- Firefox Send
ويساعدك التطبيق على تسهيل مهمة مشاركة الملفات عبر الإنترنت على نحو آمن، بشكل يشبه خدمة سناب شات، ولكن للملفات فقط، مع العلم أنه لا يمكن الوصول إلى المرسلة  لأنها تصبح مُشفّر أثناء الإرسال، بالإضافة إلى ذلك يشفر التطبيق الملفات على جهاز العميل، بحيث لا يمكن حتى لموزيلا قراءتها، ومن أهم مميزات التطبيق أنه يوفر نقل ملفات بحجم حتى 1 جيجابايت، وذلك لجميع المستخدمين، أو بحجم 2.5 جيجابايت لمن يملكون حسابا على فايرفوكس.

 

5- Daywise
هو تطبيق لإظهار الإشعارات و الإخطارات المهمة فقط على الفور، وعرض الباقي في وقت لاحق في وقتك، فيصبح الأشخاص الذين يتلقون إشعارات على دفعات أكثر تركيزًا وهدوءًا، مما يساعد في تحسين التركيز الخاص بك، إنجاز، والهدوء خلال ساعات نومك الشخصية.

 

Sleep Away -6  
هو تطبيق لإدارة النوم من خلال السماح لـ Sleep Away بحساب دورات نومك ، يمكنك إما ضبط المنبه على الاستيقاظ والشعور بالراحة في حالة النوم الآن ، أو ضبط تذكير للذهاب إلى السرير في وقت محسوب ، لذلك تستيقظ عندما تحتاج، كما يتيح لك Sleep Away أيضًا ضبط المنبه على قيلولة طاقة سريعة.

 

NEOLINE- 7  
هو تطبيق يجعلك ترى العالم المعقد داخل وحدة المعالجة المركزية للهاتف، من  حركة البيانات بسرعة، والاتصالات المعقدة،. أو التفكير في اتصالات الخلايا العصبية.

 

8- Unnotification
تطبيق رائع لإدارة الإخطارات واسترجاعها، ومع امكانية اختيار بعض التطبيقات لتجاهل إعلامات الإشعارات الخاصة بتطبيقات يمكن تحديدها مسبقا.

 

9-  Live Transcribe
وهي خدمة مجانية لمنصة الأندرويد تجعل المحادثات في العالم الواقعي أسهل عن طريق جلب قوة التسميات التوضيحية التلقائية إلى الحياة اليومية، بدعم من سحابة جوجل Google Cloud، حيث تستطيع أداة Live Transcribe تحويل المحادثات الصوتية إلى محادثات نصية على الفور، بدعم نحو أكثر من 70 لغة.

 

10- Insta Story
وهو تطبيق رائع ومجاني لتطبيق وتصميم الصور، والمنشورات، ووالدعوات ونشرها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصورة جذابة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة