دونالد ترامب جونيور دونالد ترامب جونيور

نجل ترامب يهاجم «سي إن إن» بسبب نظام قطر «القمعي»

بوابة أخبار اليوم الأربعاء، 03 أبريل 2019 - 12:49 م

هاجم نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب جونيور شبكة سي إن إن الإخبارية الأمريكية بسبب النظام القطري.


وغرد دونالد ترامب جونيور على حسابه بموقع تويتر قائلا «أغلب محللي الأمن القومي الأمريكي العاملين في شبكة سي إن إن يرتبطون بعلاقات غير معلنة مع النظام القطري القمعي».


ونشر نجل الرئيس الأمريكي تقريرًا لموقع « Conservative Review» يتحدث عن الدوري القطري في التعاون مع عدد من الصحفيين العاملين بوسائل الإعلام الأجنبية.

 

 

وقال التقرير إن أغلب المحليين السياسيين الذي يظهرون يوميًا بشبكة سي إن إن الإخبارية يرتبطون بعلاقات سرية مع دولة القطر، التي وصفها التقرير بأحد ممولي الإرهاب، والدولة التي وضعت نفسها على طريق العداء مع أغلب حلفاء أمريكا بالشرق الأوسط.


ومن بين الصحفيين الذين ذكرهم التقرير والذين يظهرون بشكل منتظم في شبكة سي إن إن، علي صوفان المدير التنفيذي لأكاديمية قطر الدولية للدراسات الأمنية والذي يرتبط بعلاقات وثيقة مع كبار رجال الدولة في الدوحة.


وكذلك من بين الأسماء التي ظهرت في التقرير كان مهدي حسن، الذي وصفه بأنه ضيف دائم بقناة سي إن إن الذي كان يعمل لدى شبكة الجزيرة القطرية، بالإضافة إلى أنه من الوجوه الإعلامية التي تعمل على تحسين صورة جماعة الإخوان المسلمين.


وأضاف التقرير أن جولييت كاييم أيضا من الوجوه البارزة التي شاركت في دعم ملف قطر للحصول على كأس العالم 2022، واحدة من الصحفيات التي تواجه اتهامات بالانتماء إلى النظام القطري.

 
 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 

 





الرجوع الى أعلى الصفحة