خلال الزيارة
خلال الزيارة


صور| رئيس جامعة الأزهر يتفقد مستشفى باب الشعرية

إسراء كارم

الأربعاء، 03 أبريل 2019 - 12:53 م

قام الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، صباح اليوم الأربعاء، بزيارة مفاجئة لمستشفى باب الشعرية الجامعي، التابعة لكلية طب الأزهر، في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لكافة مؤسسات الجامعة بالقاهرة والأقاليم.

 

وتفقد «المحرصاوي» مختلف أقسام المستشفى، واطمأن على الخدمات التي تقدم للمرضى، إضافة لعوامل السلامة والصحة المهنية داخل مباني المستشفى.

 

كما اطمئن رئيس الجامعة، خلال الزيارة، على الحالات التي استقبلتها المستشفى جراء حادث انهيار عقار مما نتج عنه بعض الإصابات، وتم عمل جميع الاجراءات الصحية اللازمة فور وصولهم للمستشفى. 

 

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة الاهتمام وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمصابين، كما تفقد بعض الأقسام الداخلية بالمستشفى، وتحدث مع العديد من المرضى وذويهم بهدف الوقوف على مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم.

 

ووجه رئيس الجامعة بضرورة تقديم خدمة طبية متميزة للمترددين على المستشفى، مؤكدا أن الاهتمام بالمرضى ورعايتهم من الأهداف الرئيسية لجامعة الأزهر في إطار خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

كان فى استقبال رئيس الجامعة كل من الدكتور أحمد سليم عميد كلية الطب والدكتور محمد شوقى وكيل وزارة الصحة بالقاهرة والدكتور حسام الدين حسين مدير عام المستشفى ونواب المدير الدكتور امين حجازى والدكتور أحمد محسن

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة