صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الطفل محمد خرج بحثا عن الرزق وعاد مقتولا 

حسن سليم

الأربعاء، 03 أبريل 2019 - 01:11 م

المسئولية وحدها من حركت الطفل محمد الذي لم يكمل الـ ١٥ عام نحو قيادة مركبة آلية «توكتوك» من أجل تغطية مصاريف عائلته الصغيرة المكونة من أمه وأخته غير العاملين بأي مجال.

رحلات متعددة لأكثر من ١٤ ساعة يوميا بعضها قصير ذو أجرة محدودة وأخرى تتعدى عشرات الجنيهات يفرح بها ليصرف على عائلته الصغيرة حتى جاءت الرحلة النهائية في حياة رب الأسرة الصغير فبعد أن أوصل أمه للبيت جاء رجل يشارف على الأربعين يطلب منه توصيله لأرض زراعية بحجة نقل بعض الخضروات لمنزله.

وما إن وصل الاثنان لوسط الأرض الزراعية حتى حاول الأول التعدي  على الطفل وسرقة، متعلقاته والمركبة فقاوم الطفل فخنقه المتهم حتى تأكد أن روحه صعدت إلى بارئها فكبل يديه وسجى وجه وتركه في الأرض الزراعية وفر هاربا بعد سرقة هاتفه ومبلغ مالي والمركبة.

وبعد ساعات من البحث توصل الأهل إلى جثة ابنهم ومع تحريات النيابة تم اكتشاف المتهم  بعد محاولته بيع متعلقات المجني عليه وتم تحويله إلى محكمة جنايات الجيزة التي قررت برئاسة المستشار إبراهيم عبد الخالق وعضوية المستشارين عماد عفيفي وطلبة فوزي إحالة أوراق المتهم إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه وحددت جلسة ٢٥ يونيو للنطق بالحكم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة