المسلسل السعودي « عندما يكتمل القمر »
المسلسل السعودي « عندما يكتمل القمر »


بالفيديو |«عندما يكتمل القمر».. مسلسل رعب سعودي يُثير الجدل

وجيدة عبداللطيف

الأربعاء، 03 أبريل 2019 - 02:18 م

أثار المسلسل السعودي «عندما يكتمل القمر» حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه يناقش قضيتان مهمتان وهما السحر والشعوذة. 


ويُعد المسلسل من الأعمال الدرامية الشيقة التي تجذب المشاهدين في مختلف دول الخليج، لأنه يحكي عن الرعب والسحر والجن، من بطولة الفنان فيصل العميري، وريم عبد الله، ويُعرض المسلسل حاليًا على قناة " "MBC الساعة الحادية عشر مساءً بجودة عالية الدقة  بتقنية الـ720.


تدور أحداث المسلسل حول الإثارة والغموض والتشويق للمشاهد وشغفه لمعرفة ما سيحدث بشكل متواصل لأبطال العمل، وقصة المسلسل هى عبارة عن رجل كبير يعيش مع ولده، ولدى ابن جمعان ولد يعاني من مرض في العقل ولا يستطيع التحدث أو السمع، وتبدأ المشاكل في تلك الآسرة بعد قرار "جمعان" في الذهاب إلى القرية التي كانت تعيش بها آمه ليبحث عن بيتها ليبيعه ويستطيع المعيشة، وتستمر الأحداث داخل المسلسل، بأنه يجد الجن قد سكن في منزل آمه منذ عدة سنوات، ويبدأ الصراع في تلك الأحداث ما بين جمعان بطل المسلسل وعالم الجن ومطارده الجن له.

 

جدير بالذكر أن هناك مجموعة من الأعمال الدرامية التي ناقشت تلك القضية مثل فيلم " هاري بوتر"، والأنس والجن المصري ، وفيلم "الكاراسى التركي.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة