جمعية الأورمان تطلق الإحتفالات لإسعاد 400 طفل يتيم فى الأقصر 
جمعية الأورمان تطلق الإحتفالات لإسعاد 400 طفل يتيم فى الأقصر 


غدًا.. الأورمان تطلق احتفالات إسعاد 400 طفل يتيم فى الأقصر 

محسن جود

الأربعاء، 03 أبريل 2019 - 03:20 م

تعلن اللجنة العليا المنظمة لإحتفالات يوم اليتيم بمحافظة الأقصر، أنه ستستقبل غدًا الخميس، 400 طفل يتيم بقرية سيدى منصور الترفيهية، وفور وصولهم سوف يتم توزيع وجبات جافة عليهم وبعد الظهيرة يتم توزيع وجبات ساخنة والمياه والعصائر فضلاً عن توزيع الالعاب عليهم واتاحة جميع العاب المدينة امام الاطفال ليستمتعوا بها.

 

 وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الجمعية رئيس اللجنة العليا المنظمة لإحتفالات يوم اليتيم، أنه بحضور السيد المحافظ المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، تنظم جمعية الأورمان فى الساعة 6 مساءً حيث إقامة حفل زفاف جماعى لعدد (5) عرائس من الفتيات اليتيمات .

 

وسيتم تسليم عدد (40) عروسة مبالغ نقدية وهدايا عينية بقاعة المؤتمرات بالأقصر، كما سيتم أثناء الحفل تكريم و توزيع مبالغ مادية ل (5) من الامهات المثاليات، وتكريم (10) من المتفوقين علمياً ، وتكريم (10) من حفظة القرءان الكريم ، وتكريم (10) من متحدى الإعاقة.

 

وأشار اللواء ممدوح شعبان إلى أن الأورمان تواصل هذا العام احتفالاتها بيوم اليتيم الذى بدأته قبل خمسة عشر عاماً ومستمرة فيه بدون انقطاع سنوياً من اجل إسعاد الأطفال الأيتام وبهدف لفت انظار المجتمع إلى أهمية دعم قضايا الأيتام وأهمية توفير مستويات معيشة لهم وضرورة توفير مشروعات إنتاجية لامهاتهم الارامل لإعالتهم حتى يصلوا إلى بر الأمان.

 

يذكر أن جمعية الأورمان أطلقت قبل 15 عامًا من الأن إحتفالات يوم اليتيم بهدف لفت انظار المجتمع والراى العام الى قضايا الأيتام ومشكلاتهم وحث الجميع على الإهتمام بأبناء هذه الشريحة وأن الإحتفالات بدأت محدودة وانتشرت لتصبح من الإحتفالات التى يحرص الجميع على تنفيذها الأن فى الجمعة الأولى من ابريل سواء مؤسسات او هيئات او منظمات مجتمع مدنى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة