محافظ المنوفية: يؤكد علي إستمرارية جولاته الميدانية بالقري للاستماع لمطالب المواطنين
محافظ المنوفية: يؤكد علي إستمرارية جولاته الميدانية بالقري للاستماع لمطالب المواطنين


محافظ المنوفية: استمرار الجولات الميدانية بالقري للاستماع لمطالب المواطنين

سهام فودة

الأربعاء، 03 أبريل 2019 - 03:22 م

عقد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية اليوم الأربعاء، لقاء المواطنين بقاعة الاجتماعات بالديوان العام ، وذلك للاستماع الى شكاوى المواطنين وإتخاذ خطوات جادة وسريعة لحل مشاكلهم.

 

وأحال المحافظ طلب أحد المواطنين لديه إبن من ذوى الاحتياجات الخاصة إلى مديريتي التضامن الاجتماعي ومديرية الصحة لصرف معاش تكافل وكرامة وذلك بعد عمل بحث اجتماعي له وكذا إمكانية توفير علاج لابنة عن طريق التأمين الصحي،مع إمكانية توفير كرسي متحرك لأبنه المعاق لسهولة الحركة علية.

 

وقد أستمع المحافظ إلي طلبات مواطنين من مراكز وقري المحافظة يلتمسون عمل أكشاك لهم أو توفير فرص عمل تعينهم علي تحمل أعباء المعيشة وتلبية متطلبات الحياة، حيث وجه المحافظ الطلبات إلي الجهات المعنية لتوفير فرص عمل وكذا إمكانية توفير أماكن مناسبة للأكشاك مع الحفاظ علي الشكل الحضاري للمدينة وعدم التسبب في إي أضرار لحركة سير المواطنين والسيارات. هذا وقد رفض محافظ طلب مواطنة تطلب استخراج رخصة بناء لمنزلها المخالف، مؤكدا على أنه يجب علينا جميعا احترام القانون وعدم مخالفته بأى حال من الأحوال.

 

وتم إحالة طلب مواطن يلتمس انتدابه من إدارة السادات التعليمية بمحافظة المنوفية للعمل بمحافظة البحيرة نظراً لظروفه العائلة إلي مديرية التربية والتعليم للاتخاذ اللازم في إطار اللوائح والقوانين المنظمة لذلك . و أشاد المحافظ باقتراحات عدد من المواطنين تهدف إلي النهوض بقريتهم بمركز ومدينة السادات ويعود بالنفع على الأهالي .

 

وقد أكد المحافظ علي الاستمرار في جولاته الميدانية والتي ستكون في القري التي لم يتم زيارتها من قبل للوقوف علي مشاكل واحتياجات المواطنين، مؤكداً على صدقه وشفافيته في التعامل مع المواطنين وشكواهم، مؤكدا على أنه يرغب في تلبية طلب كل مواطني المحافظة طالما كان في إطار ما يسمح به القانون، مشيرا إلى أنه لايوجد أى إستثناءات وأن الجميع سواسية فى الحصول على حقوقهم وأن جميع الأجهزة الخدمية والتنفيذية بالمحافظة تعمل بكامل طاقتها لتقديم خدمة أفضل للمواطن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة