جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


«تحيا مصر» يعلن كيفية التقدم لـ «شارع 306» بطنطا

مصطفى متولي

الأربعاء، 03 أبريل 2019 - 07:36 م

 

عقد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، والأستاذ إبراهيم كرم المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر اليوم الأربعاء، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، مؤتمرا صحفيا، للإعلان عن الشروط الخاصة بتقدم الشباب للحصول على وحدات بـ"شارع 306" بمدينة طنطا. 

حضر المؤتمر الصحفي الأستاذ أسامة الشافعي رئيس مجلس إدارة شركة أسواق مصر إكسبريس للتطوير والإدارة - إحدى الأذرع الاستثمارية لصندوق تحيا مصر -، والأستاذ احمد حسين مدير عام الشركة، واللواء محمد الشيخ مدير قطاع العلاقات الحكومية بالشركة، وعدد من قيادات المحافظة. 

وأكد المحافظ خلال المؤتمر،  أن "شارع 306" سيخدم قطاعا كبيرا من الشباب في توفير العديد من فرص العمل، ويحد من الانتشار العشوائي للباعة المتجولين والأكشاك بالمدينة.

ومن جانبه قال إبراهيم كرم، المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، إن الصندوق يستهدف من التعاون مع جميع محافظات الجمهورية، إنشاء شارع 306 بأكبر عدد ممكن من المدن، من أجل التوسع في خلق مناطق ترفيهية ووضع حلول جذرية لمشكلة الباعة الجائلين وإشغال الطرق ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مشيرًا إلى أن الصندوق قام بإنشاء شركة أسواق مصر إكسبريس للتطوير والإدارة من أجل إنشاء 150 موقعًا من شارع "306" بمختلف محافظات الجمهورية. 

 وقال أسامة الشافعي، رئيس مجلس إدارة شركة أسواق مصر،  إن الشباب الراغب في التقدم لمشروع شارع ٣٠٦ بطنطا أو أي من مختلف مدن الجمهورية، يمكنه زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمشروع "306"، والاطلاع على الشروط اللازمة، وملء استمارة التقديم، نافيا وجود أي وساطة في عملية الاختيار، نظرا لأنه  يتم بشكل الكتروني عن طريق برنامج يجمع نقاط كل متقدم، ويتم اختيار الحاصلين على أعلى النقاط، ويقوم فريق العمل بمقابلتهم والتأكد من صحة المعلومات التي أدخلوها عن طريق الموقع. 

وأكد «الشافعي» أن الهدف من مشروع شارع "306" هو توفير فرص عمل لشباب جميع محافظات الجمهورية، ليصبح خلال فترة قريبة أكبر ملتقى لمقدمي الأغذية والوجبات السريعة في الشرق الأوسط.  

وفي سياق متصل، استقبل اليوم الأربعاء  اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، إبراهيم كرم، المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، وفريق عمل مشروع شارع ٣٠٦، وتم بحث  إنشاء شارع 306 بعدد من مواقع «المنوفية».
وأبدى المحافظ إعجابه بالمشروع ودوره في مكافحة شبح البطالة، وخلق مجتمعات ترفيهية تليق بسكان محافظة المنوفية، على أن يتم تحديد ميعاد لاحق لتوقيع بروتوكول التعاون مع الصندوق، لإنشاء الشارع بالمحافظة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة