حسام حسن، المدير الفني لفريق سموحة
حسام حسن، المدير الفني لفريق سموحة


تعرف على حقيقة ترشيح حسام حسن لتدريب السنغال

أحمد أنور

الخميس، 04 أبريل 2019 - 01:09 م

كشف حسام حسن، المدير الفني لفريق سموحة عن عرض تدريبه لمنتخب السنغال، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة أمام الزمالك، الذي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف.

 

وتابع حسن، خلال المؤتمر الصحفي، لدي عرض لتدريب منتخب السنغال خلال بطولة أمم إفريقيا المقبلة في مصر، مؤكدًا أن الأمر يتوقف على موافقة فرج عامر رئيس نادي سموحة الذي بيده الأمر الآن.

 

وأوضح أن مفاوضاته حاليا مع رئيس الاتحاد السنغالي مباشرة، مشيرا إلى أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا في حالة انتهاء مفاوضاته مع المنتخب السنغالي.

من جانبه قال مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن اتهام حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة بالتقليل من شأنه  لدى الجانب السنغالي وذلك تعقيبًا على مفاوضات السنغال مع حسام حسن لتدريب المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونية: " اتحاد الكرة لم يتلق أي خطابا رسميا من الجانب السنغالي أو أي عرض رسمي خاص بحسام حسن".

وأضاف أن الاتحاد ليس له دخل بشأن التعاقد مع اي مدرب مصري، ويتم التعاقد مع أي نادي أو منتخب دون الرجوع إلينا.

واستطرد: "قد تكون الواقعة التي قال عنها حسام، حدثت بالتليفون أو شخص يتحدث مع آخر بصفة ودية، أما بشكل رسمي وعن طريق خطابات فهو غير معقول وخطأ قانوني لأن الاتحاد ليس له الحق في الرد وإنما توصيل الخطاب للجهة المحددة فق".

وأكد الإعلامي مدحت شلبي، أن هناك مؤتمرًا صحفيًا سيعقد يوم 8 أبريل الحالي، للكشف عن مفاجآت بشأن مفاوضات الاتحاد السنغالي مع حسام حسن، المدير الفني لفريق سموحة، لتولي تدريب منتخب أسود التيرانجا. 


وقال شلبي، خلال حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج «مساء الأنوار» الذي يقدمه على قناة النيل للرياضة، إن الجميع سيتأكد من حقيقة كل شئ في المؤتمر الصحفي، موضحًا أن الاتحاد السنغالي لكرة القدم تواصل مع اثنين من المسؤولين الكبار داخل اتحاد الكرة المصري، فقاما هذين الشخصين بتحذيرهم من التعامل مع حسام حسن.

وأضاف، أن هناك شركة تسويق إيطالية، تتابع حسام حسن، منذ فترة، كلاعب له تاريخ، وكمدرب ناجح بكل المقاييس، وقامت بترشيحه بشكل مبدئي لقيادة منتخب السنغال في بطولة الأمم الإفريقية التي ستقام في مصر الصيف المقبل.

وكان الإعلامي كريم حسن شحاتة قد كشف عن تلقي التوأم حسام وإبراهيم حسن، عرضًا من أحد شركات التسويق لتولي تدريب منتخب السنغال في بطولة أمم أفريقيا المقبلة.

وأكد كريم شحاتة خلال تقديم برنامجه "كورة كل يوم" عبر شاشة "الأولي" أن أحد الوكلاء الذي يعمل في ايطاليا، أجري اتصالات مع حسام حسن، أوضح خلالها عن كافة تفاصيل العرض السنغالى المقدم للتوأم، ومن المنتظر حسم الأمر خلال الساعات المقبلة، وأن أحمد حسام ميدو قد يكون البديل لحسام حسن.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة