مدارس النيل المصرية
مدارس النيل المصرية


اتفاقية تعاون بين مدارس النيل المصرية وشركة ألفا البريطانية لتدريب المعلمين

منةالله ممدوح

الخميس، 04 أبريل 2019 - 01:21 م

وقعت مؤسسة مصر التعليمية، ظهر الخميس 4 أبريل، اتفاقية تعاون مع مؤسسة ألفا للنشر البريطانية في مجالات تدريب المعلمين، وتطوير المناهج في المقررات الدراسية لمواد اللغة الانجليزية، والرياضيات، والعلوم.

قال الدكتور حسن فارس رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لمؤسسة مصر التعليمية، إن المؤسسة تهدف من توقيع برتوكول مع مجموعة ألفا بالمملكة المتحدة لتدريب معلمي مدارس النيل وجها لوجه والتعليم الإلكتروني وتطوير المناهج التعليمية في مجالات اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم واللغة الفرنسية من خلال الاستخدام المتبادل للطاقات المتوفرة لدى الطرفين بما يتوافق مع رؤية مصر 2030.

وأشار، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المنعقد الآن بديوان وزارة التربية والتعليم، أن مجموعة ألفا للنشر والتوزيع تتوافر لديها القدرة على تنفيذ الخطط الطموحة لتطوير وتنفيذ برامج تدريب المعلمين ببرامج عالية الجودة من حزم المناهج.


وأوضح أن الشركة تعني بعمليات النشر وتطوير المناهج في مجال المقررات الدراسية لمواد تعليم اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم وتقدم العديد من الورش خلال دورات تدريبية متخصصة التي تركز على البكالوريا الأمريكية والدولية والبريطانية والتي تعمل على تمكين المعلمين ورفع كفائتهم المهنية.

ومن جانبها قالت الدكتور أماني الفار نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة مصر التعليمية، أن مدارس النيل المصرية تقدم خدماتها للطبقة المتوسطة، التي لا تستطيع إلحاق أبنائها بالمدارس ذات المصروفات المرتفعة السنوية المرتفعة، فضلا أنها تؤهل الطلاب بالالتحاق بالجامعات الدولية، وفق نموذج تعليمي مصري عالمي، وهوية مصرية، مشيرة أن شهادة مدارس النيل معتمدة دوليا من جامعة كامبريدج بمصروفات تنافسية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة