ارشيفية
ارشيفية


افتتاح أكبر معرض للصناعات الغذائية ٧ إبريل بالقاهرة

وائل المزيكي

الخميس، 04 أبريل 2019 - 01:59 م

 

يعقد بمركز مصر الدولي معرض Africa Food Manufacturing 2019 ويقام خلال الفترة من 7 – 9 ابريل 2019 بصالة 4 جناح C50 - مركز مصر الدولي للمعارض.

 

وسيلقي المهندس اشرف الجزايرلى رئيس مجلس ادارة الغرفة في المؤتمر الصحفي المصاحب للمعرض يوم الاحد 7 ابريل 2019 في تمام الساعة 12 ظهرا كلمه عن غرفة الصناعات الغذائية حيث سيتم الاعلان عن انطلاق معرض Food Ingredients Africa 2020 والذي يعد من اكبر المعارض المتخصصة في العالم ويعقد بأكثر من 8 دول حول العالم ومن المنتظرعقده في مصر ليكون الملتقي لهذه الصناعة الواعدة بافريقيا ابتداء من 2020.

 

ويشارك بجناح الغرفة عدد من الشركات الاعضاء من المشاركين ببرنامج الغرفة (ازدهار) الخاص بتطوير الشركات النامية فى قطاع الصناعات الغذائية، وكذلك ممثلي مشروع (مزارع إلي مزارع - سلامة وجودة الغذاء) الذي تقوم الغرفة بتنفيذه مع هيئة لاندوليكس للتنمية الدولية Land O’Lakes International Development.

 

وكذلك ممثلي مشروع استخدام الطاقة الشمسية في عمليات التسخين في الصناعة المصرية (SHIP) والذي تقوم الغرفة بتنفيذه بالتعاون مع منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية – يونيدو.

 

وستقوم الهيئة القومية لسلامة الغذاء بالمشاركة في المعرض لعرض انشطتها وإستقبال الاستفسارات الفنية بجناح الهيئة J60 بصالة ( 4 ) جناح.

 

كما سيقوم الدكتور حسين منصور رئيس الهيئة بالقاء محاضرة بعنوان (لمحة عن الهيئة القومية لسلامة الغذاء من غذاء آمن إلى مستقبل أفضل) - يوم الاثنين الموافق 8 ابريل 2019 في تمام الساعة العاشرة صباحا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة