مدير عام معهد ناصر د.هاني راشد
مدير عام معهد ناصر د.هاني راشد


معهد ناصر: قسم جراحة الوجه والفكين أجرى 600 عملية خلال عام 2018

حاتم حسني

الخميس، 04 أبريل 2019 - 02:54 م

افتتح مدير عام معهد ناصر د.هاني راشد، صباح الخميس 4 أبريل، فعاليات اليوم الأول من المؤتمر السنوي الثاني لقسم جراحة الوجه والفكين بالمعهد.

رحب د.هاني راشد، بحضور المؤتمر، وعلى رأسهم الخبير الأمريكي لبروفسيور جوهان رينيك، والخبير الجنوب أفريقي البروفسيور جيفري بوسنيك لمشاركتهم في المؤتمر، تحت رعاية وزيرة الصحة والسكان د. هالة زايد.

ومن جانبه، أشاد رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة د.محمد ضاحي، بالمؤتمر وبأهمية تخصص الوجه والفكين وأهمية تدريب الأطباء، وبدور مستشفى معهد ناصر وريادته في التعامل مع الحوادث والحالات الطارئة.

ووجه د.هاني راشد، الشكر لقسم جراحة الوجه والفكين في معهد ناصر على إنجاز 600 عملية في عام 2018 من أدق العمليات الجراحية المتخصصة، مشيرا إلى أن معهد ناصر من أول وأهم المراكز المعتمدة لبرنامج البورد العربي في تخصص الوجه والفكين والذي يساعد في الحصول على شهادة المجلس العربي لاختصاص جراحة الفم والوجه والفكين والتي تعتبر من أفضل الشهادات التي يتم الحصول عليها في العالم العربي، حيث أن البرنامج يهتم بتحسين الخدمات الصحية من خلال رفع مستوى الأداء المهني والطبي للطبيب .

وأوضح رئيس قسم جراحة الوجه والفكين بمعهد ناصر د.فهمي عبدالعال، أن المؤتمر سيقام على مدار ثلاثة أيام لتدريب الأطباء العاملين بمستشفيات وزارة الصحة وكذلك كليات طب الأسنان للاطلاع على أحدث التقنيات والأساليب العلمية لمعالجة تشوهات الوجه والفكين .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة