وزيرا الطيران والرياضة : إطلاق أسم البطولة الأفريقية على صالة (4) بالمطار
وزيرا الطيران والرياضة : إطلاق أسم البطولة الأفريقية على صالة (4) بالمطار


وزيرا الطيران والرياضة: إطلاق اسم البطولة الأفريقية على صالة (4) بالمطار

إنجي خليفة- محمد عبيد

الخميس، 04 أبريل 2019 - 04:23 م

 

أكد الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، حرص الوزارة على تقديم كافة سبل الدعم والخدمات لجميع الفرق والوفود الإفريقية والدولية المشاركة في كأس الأمم الإفريقية لعام 2019 والتي ستقام خلال شهر يونيو المقبل من أجل إنجاح هذا الحدث الهام وخروجه بالصورة المشرفة التي تليق بمكانه مصر أمام دول العالم .


جاء ذلك خلال اجتماع الوزير مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بديوان عام وزارة الطيران، في إطار الاستعدادات النهائية لاستضافة مصر للبطولة .
 

وأكد الفريق يونس تم تخصيص صالة (4) لاستقبال البعثات الرياضية المشاركة فى الحدث، كما أعلن عن إطلاق اسم البطولة على الصالة خلال فترة انعقادها فى مصر، ووجه بتخصيص كاونترات ولوحات إرشادية لتقديم التسهيلات للمشاركين والوفود فضلًا عن تشكيل فرق عمل من العلاقات العامة بشركتى ميناء القاهره الجوى ومصر للطيران يرتدون زى مخصص لتسهيل وسرعة إنهاء إجراءات وصول وسفر الوفود المشاركة .

 

وأضاف الفريق يونس أن وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة تحرص دائما على المشاركة فى مثل هذه الأحداث والمناسبات التى تستضيفها مصر ، ويتم توفير كل سبل الدعم لضيوف مصر، كما أعطى توجيهاته بتقديم كل التسهيلات لأعضاء البعثة المشاركين فى إجراء قرعة كأس الأمم الإفريقية والتى تقام يوم 12 من إبريل الجارى، مضيفًا أن نادي إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدنى يستضيف التدريبات الخاصة لواحدة من المجموعات المشاركة فى البطولة .

 

وأشار الفريق يونس، إلى أن الوزارة قدمت أسعاراً خاصه للمجموعات والمشجعين والوفود القادمة من جميع الدول الأفريقيه على مصر للطيران .

 

ومن جانبه تقدم وزير الشباب والرياضة بالشكر لوزير الطيران المدني، على ما لمسه من تعاون مثمر وتنسيق دائم مع وزارة الشباب مشيرًا أن الوزارتين تربطهما علاقات تعاون وطيدة وغير تقليدية، حيث تقوم وزارة الطيران دائمًا بتوفير الدعم والمساندة لجميع الألعاب الرياضية المشاركة في الأحداث العالمية التى تمثل مصرفى مختلف المحافل الرياضية دوليًا.

 

جدير بالذكر انه جاري توقيع بروتوكول بين مصر للطيران والاتحاد الأفريقي لكرة القدم ( CAF) ينص على اختيار شركة مصر للطيران الناقل الرسمي لبطولة كاس الأمم الافريقية 2019 وتقديم تسهيلات السفر للمنتخبات والجماهير الافريقية والعربية .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة