فريق الإسماعيلي مواليد 99 يحتفل بالفوز علي المصري
فريق الإسماعيلي مواليد 99 يحتفل بالفوز علي المصري


الإسماعيلي 99 يهزم المصري بثلاثية نظيفة ويقترب من حسم بطولة الجمهورية

محمد عبادي

الخميس، 04 أبريل 2019 - 06:10 م

 

اقترب فريق الإسماعيلي مواليد 99 من حسم بطولة دوري الجمهوية، بعد أن واصل تربعة علي القمة بفارق 9 نقاط كاملة عن الأهلي أقرب منافسية.

وحقق فريق الإسماعيلى فوزا كبيرا على المصرى البورسعيدى بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم باستاد القناة الفرعى ، ضمن منافسات الأسبوع الــ29 بدورى الجمهورية.

الإسماعيلى ظل متفوقا بهدف حازم مرسى الذى تم تسجيله بعد 30 دقيقة من عمر الشوط الأول قبل أن يعود نفس اللاعب لتأكيد الانتصار بهدف من ركلة جزاء فى بداية الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء قبل أن يختتم مكرم عبد المجيد سلسلة الأهداف بهدف فى اللحظات الأخيرة.

المباراة شهدت حضور سيد عبد الرازق مدير قطاع الناشئين ومحمد خلف مدير ادارة التسويق والتعاقدات فضلا عن عطية صابر نجم ومدرب الفريق الأسبق ولفيف من الحضور من الجانبين.

بتلك النتيجة يرتفع فريق شباب الدراويش للنقطة 67 متربعا على صدارة جدول الترتيب فيما توقف رصيد الفريق البورسعيدى عن النقطة 36.

بدأ الفريق بتشكيل ضم حراسة المرمى كمال السيد، خط الدفاع محمود البدري -محمد نصر – محمد مصيلحي – عمر هنيدي، خط الوسط  محمد بيومي – كاستيلو (محمود عبدالله) (مكرم عبد المجيد) – محمد عبد السميع – محمد سليمان – إبراهيم حسن، خط الهجوم  حازم مرسي.

وبتبقى للفريق خمس مباريات أمام فرق وادي دجلة وحرس الحدود والإنتاج الحربي والداخليه والجونة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة