المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام المحافظة في البروتوكول التعاوني
المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام المحافظة في البروتوكول التعاوني


مسابقات فنية ورحلات نيلية لتنشيط السياحة الداخلية بأسيوط

محمود مالك

الخميس، 04 أبريل 2019 - 06:27 م

 

شارك المهندس محمد عبد الجليل النجار، سكرتير عام المحافظة، نيابة عن اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط؛ العشرات من الأطفال والشباب رحلتهم النيلية التي نظمتها الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بأسيوط، في ختام فعاليات برتوكول التعاون بين الهيئة والجامعة ومديرية الشباب والرياضة ومديرية التربية والتعليم.


جاء ذلك بحضور عثمان الحسيني مدير عام الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، والعشرات من الأطفال والشباب وبعض العاملين بجامعة أسيوط ومديريات الشباب والرياضة والثقافة والشباب والرياضة والعبارات النهرية.


وانطلقت الرحلة من مرسى حورس بحديقة الفردوس في أسيوط إلى مدينة أبوتيج، ثم العودة إلى مدينة أسيوط مرة أخرى، فضلاً عن تنظيم فقرات ومسابقات غنائية وفنية أثناء الرحلة؛ وذلك وسط فرحة وسعادة من المشاركين.

ووزع السكرتير العام الهدايا التذكارية على مسئولي الهيئات المشاركة في البرتوكول، مؤكداً أهمية تجديد وتنشيط مثل هذه البروتوكولات لنشر وتنمية روح الانتماء لدى النشء والمواطنين وتعريفهم بما تملكه المحافظة من مقدرات وأماكن أثرية وسياحية تمثل العديد من الحضارات. 

ولفت "النجار" إلى تقديم اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط كافة سبل الدعم الممكنة لهذا القطاع الهام، واستخدام كافة الإمكانات المتاحة لدى المحافظة لتنشيط السياحة الداخلية، وتفعيل الأنشطة الثقافية والسياحية المختلفة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة