مكتبة مصر الجديدة
مكتبة مصر الجديدة


مكتبة مصر الجديدة للطفل تحتفل بيوم اليتيم طوال يوم غد السبت

نادية البنا

الجمعة، 05 أبريل 2019 - 01:04 م

تواصل جمعية مصر الجديدة احتفالاتها بيوم اليتيم في كافة منصاتها الإبداعية والثقافية ، حيث تفتح مكتبة مصر الجديدة للطفل أبوابها للأيتام من دور الرعاية الاجتماعية لمشاركة المكتبة في فاعليتها لهذا اليوم ، والتي تبدأ في العاشرة من صباح غد السبت وتمتد على مدار خمس ساعات ، صرح بذلك د.نبيل حامى ، أمين عام جمعية مصر الجديدة .


أكد حلمي ، على إن الفعاليات تعكس حرص الجمعية على دعم الفئات المحرومة للتكيف والاندماج في المجتمع والعيش بحياة آمنة ومستقرة ، وهو الأمر الذي أكدت علية القيادة السياسية مرارا وتكرارا في حرصها على رعاية وحماية هذه الفئة بالمجتمع .

من جانبها قالت مروة عبدالرحمن ، مدير مكتبة مصر الجديدة للطفل إن أكثر من 300 طفل  سوف يشاركون في احتفالات المكتبة بيوم اليتيم  والتي تتضمن عرض فنون شعبية و عرض عرائس ماريونت لفرقة الموجى ، إلى جانب شو العرائس و الاراجوز ورسم على الوجه والعديد من الفقرات المحببة للأطفال ، وفى ختام الاحتفالية توزيع هدايا على الأطفال كمساهمه لإدخال روح البهجة والفرح والسرور على هذه الفئة .

يذكر أن مركز الطفل للحضارة والإبداع "متحف الطفل " والتابع لجمعية مصر الجديدة ، أطلق اليوم الجمعة فعاليات تحت عنوان (يلا نفرح)  بمناسبة يوم اليتيم وتشهد فعالياته حزمة من المسابقات وورش العمل والعروض الموسيقية، والتي تمتد من العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساء.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة