سماح أنور
سماح أنور


سماح أنور ضيفة «تحيا الستات» مع راغدة شلهوب.. اليوم

محمد طه

الجمعة، 05 أبريل 2019 - 01:14 م

تحل الفنانة سماح أنور، ضيفة على أولى حلقات برنامج «تحيا الستات» للإعلامية راغدة شلهوب اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على شبكة تليفزيون «النهار».

 

يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أعلن وقف برنامج «قطعوا الرجالة» على قناتي «النهار» و«القاهرة والناس»، لحين مراجعة الاسم والمحتوى، الأمر الذي استجابت له إدارة القناة، بتغييره إلى «تحيا الستات».

 

وأكد الإعلامي د. عمرو الليثي رئيس شبكة قنوات «النهار»، أنه تم الأخذ في الاعتبار الملاحظات التي أقرها المجلس الأعلى للإعلام تجاه برنامج «قُطعوا الرجالة»، على أن يتم تطوير شكله ومضمونه في ضوء المعايير الإعلامية ومواثيق الشرف الإعلامي.

 

وكان الإعلامى د. عمرو الليثي، التقى ظهر اليوم الأربعاء، أحمد سليم أمين عام المجلس الأعلى للإعلام وأعضاء لجنة الشكاوى بحضور جمال شوقي رئيس لجنة الشكاوى، ومجدي لاشين عضو المجلس، وصالح الصالحي عضو المجلس.

 

وأضاف «الليثي»، أن قناة «النهار» تلتزم بقرار المجلس الأعلى للإعلام بالملاحظات التي أقرتها لجنة الشكاوى بخصوص برنامج «قُطعوا الرجالة» التي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، وسيتم تعديل اسم البرنامج إلى «تحيا الستات» مع الإبقاء على مقدمة البرنامج، ومراعاة كافة الملاحظات التي أقرها المجلس تجاه البرنامج.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة