ماجدة الرومي
ماجدة الرومي


تفاصيل حفل ماجدة الرومي في التجمع الخامس.. الليلة

محمد طه

الجمعة، 05 أبريل 2019 - 01:38 م

تحيي المطربة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي- حفلا غنائيا مساء اليوم 5  أبريل في التجمع الخامس- ومن المقرر أن يذهب دخله بالكامل لصالح الأعمال الخيرية، بمشاركة أوركسترا الاتحاد الفلهارموني، بقيادة المايسترو نادر عباسي.

 

وأجريت استعدادات خاصة للحفل على مسرح "كايرو فيستيفال سيتي"، والذي تم بناءه خصيصا ليسع لجمهور الذي يتجاوز عدده 3700، ومن المقرر أن يحضر الحفل وزراء التضامن، والثقافة، والكهرباء، والبترول، وعدد كبير من الفنانين من ضمنهم الفنانة ليلى علوي، ولبلبة، والهام شاهين، وداليا البحيري، واحمد بدير، وهاني رمزي، ومن نجوم الكرة حازم إمام، وسيف زاهر، ومصمم الأزياء العالمي هاني البحيري.

 

ونفذت تذاكر الحفل والتي طرحتها الجهة المنظمة عن 4 فئات للتذاكر وهي: "1000، و1500، و2000، و3000" جنيه، ويبدأ الدخول في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً. 

 

وكانت ماجدة الرومي، قد أحيت حفلا غنائيا بمصر، في نوفمبر الماضي على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، في ختام فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ27، وغنت فيها عدد من الأغاني: ومنها: «عم يسألوني، وعيناك، والعالم لنا، ولون العالم، واسمع قلبي، وغني للحب، منى يأتي السماء، ومطرحك قلبي، ولا تسأل، واعتزلت الغرام، وكلمات، ومفترق الطرق».
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة