جانب من الندوة
جانب من الندوة


عجيبة: المعسكرات تعمل على تكوين الدعاة وإثقال مهاراتهم في الدعوة

إسراء كارم

الجمعة، 05 أبريل 2019 - 02:44 م

وجه أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الدكتور أحمد علي عجيبة، الشكر لوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، على جهوده في الارتقاء بمستوى الأئمة بشكل مستمر، ولجهود المجلس الأعلى للشئون الإسلامية في مجال نشر الدعوة بوجه عام.

 

وأضاف «عجيبة»، خلال ندوة وزير الأوقاف في معسكر الائمة بمنطقة سيدي بشر في الإسكندرية، «نعمل من خلال المعسكرات على تكوين الدعاة وتزويدهم بالأمور الأساسية التي ينبغي أن تراعى في محافظاتهم المختلفة، وعندنا الكثير من الأنشطة نهتم فيها بأمور الدعوة بكل جوانبها».

 

وأشار إلى أن الدعاة في مثل هذه الأيام المباركة يسيرون على ناحيتين، يزيدون نفسهم بإثقال معلوماتهم وأخلاقهم، وتزويد المدعوين بأسلوبهم وعلمهم وأخلاقهم، لافتا إلى ضرورة التخلي بمكارم الأخلاق للنجاح في الدعوة.

 

يأتي اللقاء عن فضائل شعبان، والأخرى عن مكارم الأخلاق، بحضور اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدي الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة، والشيخ محمد خشبة، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، وعدد من قيادات وأئمة ودعاة الأوقاف بالمحافظة. 

 

ويلتقي الوزير بقيادات الدعوة بالإسكندرية ونخبة من الأئمة المتميزين في إطار استعدادات الوزارة لشهر رمضان الفضيل وملتقياته الفكرية والدعوية.

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة