صورة موضوعية صورة موضوعية

الأهلي يتفوق على فرق جنوب إفريقيا بـ 26 هدف

إبراهيم مدكور السبت، 06 أبريل 2019 - 10:22 ص

تلتفت أنظار الساحرة المستديرة اليوم إلى ملعب ملعب «لوكاس موريبي» بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا والذي يحل الأهلي فيه ضيفا على «صن داونز» في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي .

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة حيث يحل الأهلي ضيفا لربع النهائي بعدما تأهله في دور المجموعات برصيد 10 نقاط احتل بهم صدارة المجموعة الرابعة على مدار مواجهات الأهلي وفرق جنوب إفريقيا، نجح لاعبو الأهلي في هز شباك فرق جنوب إفريقيا 26 مرة، بينما استقبلت شباكه 16 هدفًا.

حيث التقي الأهلي بفرق جنوب إفريقيا في 19 مباراة في مختلف المسابقات الإفريقية حقق المارد الأحمر الفوز في 8 مباريات ينما خسر الشياطين الحمر 5 مباريات بينما سطر التعادل بينهما في 6 مباريات ليتفوق الأهلي على أندية جنوب إفريقيا في تاريخ المواجهات المباشرة بينهما في الأكثر فوزا على أندية جنوب إفريقيا ليكون صاحب النصيب الأكبر في الفوز بالمباريات .

ويعتمد الأهلي على تاريخه الإفريقي في مواجهة فرق جنوب أفريقيا في مباريات الفوز لتحقيق نتيجة ايجابيه تسهل عليه مباراة العودة بالقاهرة والمقرر إقامتها الأسبوع المقبل على ستاد الجيش بالسويس لضمان التأهل لبطاقة الصعود لدور النصف النهائي .

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة