د. طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط
د. طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط


انطلاق مؤتمر محاكاة الاتحاد الأوروبي بجامعة أسيوط..غدًا

محمود مالك

السبت، 06 أبريل 2019 - 11:43 ص

 

أعلن د.عبد السلام نوير، عميد كلية التجارة بجامعة أسيوط، عن انطلاق أعمال المؤتمر الختامي لنموذج محاكاة الإتحاد الأوروبي وذلك غداً الأحد الموافق 7 أبريل الجاري بالقاعة الثمانية بالمبنى الإداري بالجامعة، برعاية د. طارق الجمال رئيس الجامعة، ود. شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 ومن المقرر أن يشهد المؤتمر، حضور كوكبة من الشخصيات البارزة ومنها السفير محمد العرابي، وزير خارجية مصر الأسبق، ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، والسفير رؤوف سعد مساعد وزير خارجية مصر الأسبق ورئيس المكتب الوطني لاتفاقية المشاركة بين مصر والإتحاد الأوروبي، والإعلامي شريف عامر مقدم برنامج يحدث في مصر بقناة Mbc مصر.

 

 

ومن جانبه أوضح الدكتور علاء عبد الحفيظ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن النموذج يناقش في موسمه الخامس قضية " مستقبل الإتحاد الأوربي بين تداعيات الهجرة غير الشرعية ومعضلة البريكست "، لافتاً ان الكلية دأبت على عقد نماذج محاكاة الإتحاد الاوربى عبر السنوات السابقة والتي قدمت العديد من الآراء والتوصيات بشأن الساسة العامة وتنبأت بالعديد من الأحداث السياسية والتي حدثت بالفعل على أرض الواقع .

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة