7 الاف مواطن فى 3 مؤتمرات لحزب مستقبل وطن بابوقرقاص ومغاغة وبنى مزار .
7 الاف مواطن فى 3 مؤتمرات لحزب مستقبل وطن بابوقرقاص ومغاغة وبنى مزار .


«مستقبل وطن» بالمنيا يُنظم 3 مؤتمرات للحث على المشاركة في الاستفتاء

وفاء صلاح

السبت، 06 أبريل 2019 - 01:30 م

نظم حزب مستقبل وطن بالمنيا، اليوم السبت، 3 مؤتمرات حاشدة بمراكز وقرى المحافظة، لحث المواطنين على الخروج والمشاركة في التعديلات الدستورية، بحضور 7 آلاف مواطن، برعاية النائب علاء السبيعي أمين الحزب بالمحافظة، وبإشراف وليد عبد القوى أمين التنظيم.

 

وداخل قرية اتليدم بأبو قرقاص نظم الحزب برئاسة إيهاب حمزة أمين المركز مؤتمرًا حاشدًا بحضور هيئة مكتب المحافظة ، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية ، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، أكد الحضور أن الدستور هو منتج بشري قابل للتعديل حسب ظروف الدولة وأن العديد من الدول تم تعديل الدستور بها وأن هذه التعديلات المطروحة تأتي للإصلاح الاقتصادي والتنموي واستمرار مسيرة التنمية.

 

وفي قرية أبا ابلد بمغاغة نظم الحزب برئاسة كريم بدر أمين المركز مؤتمر شعبي موسع حول التعديلات الدستورية وأهميتها وحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بحضور 3 آلاف من المواطنين . 

 

وتحدث المشاركون عن أهمية التعديلات الدستورية وأنها تساهم في تمثيل الشرائح المختلفة داخل المجتمع كالشباب والعمال والفلاحين والمقيمين في الخارج، فضلا عن تمثيل المرأة واستحداث مادة نائب رئيس الجمهورية ومد فترة الرئاسة وغيرها من التعديلات الدستورية التي ستحقق مكاسب كبيرة. 

 

ونظم الحزب مؤتمرًا حاشدًا بقرية الفاروقية ببني مزار برئاسة عمرو عبد الغني أمين المركز، بحضور ألفي مواطنًا من كافة قرى المجلس ، والأعضاء المرشحين لتولي الأمانات النوعية بالحزب بالمركز . 

 

شهد المؤتمر التحدث عن التعديلات الدستورية وأهميتها وأنها تأتي استمرارا لمسيرة التنمية، والإصلاح الاقتصادي والتنموي، وحث المواطنين على الخروج والتصويت من أجل مستقبل مصر ولتحقيق الأهداف المنشودة التي تعود بالنفع على الجميع .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة