الشهيد احمد عبدالله حسين منصور
الشهيد احمد عبدالله حسين منصور


صور.. قرية «شنيط الحرابوة» بالشرقية تودع شهيدها بالدموع

سناء عنان

السبت، 06 أبريل 2019 - 02:43 م

ودع أهالي قرية "شنيط الحرابوة" بمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية ابنا من اعز أبنائها وهو المجند احمد عبد الله حسين منصور21 عاما والذي استشهد أثناء تأدية واجبة الوطني في سيناء.

وفى موكب جنائزي شعبي مهيب شيع الآلاف من أهالي القرية والقرى المجاورة جثمان الشهيد والذي وصل لقريته ملفوفا بعلم مصر إلى مثواه الأخير يتقدمهم اللواء السعيد عبد المعطى  الخبير الوطني للتنمية المحلية نائبا عن المحافظ الدكتور ممدوح غراب والدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة كفر صقر والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة ولفيف من القيادات العسكرية والتنفيذية والشعبية وزملاء الشهيد.

وقد ردد المشيعون الهتافات المنددة بالإرهاب منها "لا اله إلا الله الشهيد حبيب الله ونام ياشهيد وارتاح يا شهيد وإحنا هنكمل الكفاح والجيش والشرطة والشعب أيد واحدة".

وأكد زملاء الشهيد أن هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمتهم بل ستزيدهم إصرارا وقوة على مواصلة الكفاح والقضاء على البؤر الإجرامية والإرهابية التي تنال من امن وسلامة الوطن وإنهم سيقتصون لزميلهم .

وقد اتشحت القرية بالسواد حزنا على فراق الشهيد وقد وتوافد الآلاف من المواطنين على منزل أسرة الشهيد لتقديم واجب العزاء في مصابهم الأليم وتخفيف أحزانهم.

وقد قام اللواء السعيد عبد المعطى ومرافقوه بمصافحة أسرة الشهيد وقدموا لهم واجب العزاء في فقيدهم العزيز مؤكدين أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباء وان الوطن لن ينسى شهداء الواجب وستظل ذكراهم خالدة تقديرا لتضحياتهم دفاعا عن امن الوطن واستقراره.

ومن الجدير بالذكر أن الشهيد تاجر بسيط ووالدته ربة منزل وله شقيقين وهو يتوسطهم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة