الفيزر أحدث تقنية في العالم لشفط الدهون
الفيزر أحدث تقنية في العالم لشفط الدهون


«الفيزر».. أحدث تقنية في العالم لشفط الدهون

منى إمام

السبت، 06 أبريل 2019 - 03:41 م

 

قال الدكتور أحمد السبكى استشاري ورئيس الرابطة العربية لجراحات السمنة والسكر، عضو الفيدرالية الدولية لجراحات السمنة والسكر، إن جهاز الفيزر لشفط الدهون الموضعية من الجسم هو أحدث أجهزة شفط الدهون المعروفة عالميًا وأكثر الطرق فعالية لتنسيق قوام الجسم بالكامل ورسم تفاصيله الدقيقة والقضاء على السمنة الموضعية بدون جراحة.

 

وأضاف أن جهاز الفيزر حقق نجاحًا باهرًا في الكثير من دول العالم وفىيمصر أيضًا، لذلك يعد الفيزر الآن هو الخيار الأمثل لمرض السمنة الموضعية والسمنة من الدرجة الأولى للتخلص من الدهون.


وأوضح الدكتور أحمد السبكي، أن جهاز الفيزر يعمل عن طريق تكسير الخلايا الدهنية تمامًا بما يضمن عدم تراكم الدهون مرة أخرى فى المناطق التى تم الشفط منها، لافتا إلى أن جهاز الفيزر مناسب جدا لمن يتمتعون بجسم متناسق ولكن تكسوه بعض الدهون فى مناطق محددة، كما أنه مناسب للاعبى ألعاب القوى مثل كمال الأجسام ويريدون التخلص من الدهون البسيطة المتراكمة على العضلات لإظهار هذه العضلات.


وأضاف السبكي، أن هناك العديد من المميزات لشفط الدهون بجهاز الفيزر، حيث إن شفط الدهون بالفيزر لا تجري بعملية جراحية، ولكن تتم من خلال فتحة صغيرة 2 مم في المنطقة المراد شفط الدهون منها، كما أن شفط الدهون بالفيزر يعمل على شفط الخلايا الدهنية نفسها والتى تتسبب فى تراكم الدهون، وبالتالي فإن شفط هذه الخلايا يضمن عدم تراكم الدهون مرة أخرى، ومن ضمن المميزات أن المريض يفقد خلال الجلسة الواحدة لشفط الدهون بالفيزر أكثر من 80% من الدهون فى المنطقة التى يتم شفط الدهون منها.


وأوضح الدكتور أحمد السبكي، أنه يمكن استخدام الدهون التي يتم شفطها من الجسم بواسطة الفيزر في حقن أماكن أخرى بنفس الجسم، وهذه الدهون تكون مفيدة جدًا لأنها تتمتع بارتفاع جودتها، ويغادر المريض المستشفى فى نفس يوم عملية شفط الدهون بالفيزر، كما يستطيع ممارسة حياته العملية بعد 3 أيام.


وأشار الدكتور أحمد السبكي، إلى أن شفط الدهون بالفيزر يمكن أن يتم تحت تأثير المخدر الموضعى ويساعد السيدات اللاتي يكتسبن وزن زائد فى منطقة البطن بعد الحمل والرضاعة في شفط الدهون من هذه المناطق.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة