مؤتمر حزب مستقبل وطن بالشرقية
مؤتمر حزب مستقبل وطن بالشرقية


بمدينتى بلبيس والعاشر لدعم التعديلات الدستورية

مستقبل وطن يُنظم مؤتمرًا جماهيريًا لدعم التعديلات الدستورية

سناء عنان

السبت، 06 أبريل 2019 - 03:49 م

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، مؤتمرًا حاشدًا بمدينة العاشر من رمضان لدعم التعديلات الدستورية وحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء، من أجل تحقيق النهضة المنشودة في مختلف القطاعات ولاستكمال مسيرة الإصلاح الاقتصادي الذي تسير بقوة.


وأكد الحضور أن التعديلات الدستورية ليست مُقدسة وأنها تهدف إلى تثبيت دعائم الدولة ولمواصلة مسيرة الانجازات وخطط ومشروعات التنمية خلال المرحلة القادمة ومواكبة وضع مصر الجديدة على المستويين الإقليمي والدولي بعد أن أصبح القرار المصري حرًا.

 

وتناول المؤتمر شرح تفصيلي للتعديلات الدستورية التي تمثل ضمانة لمشاركة المرأة والشباب والعمال في الحياة السياسية ومدى أهمية تلك التعديلات في المرحلة الفارقة التي يمر بها الوطن.

 

وقد أعلن الحضور تأييدهم الكامل للتعديلات الدستورية إيمانًا بما حققه الرئيس السيسي من انجازات على المستوى الإقليمي والعربي والعالمي .

 

وصرح الدكتور محمد سليم أن الفترة المقبلة سوف تشهد عقد المزيد من اللقاءات الجماهيرية في العديد من مدن قرى المحافظة بحضور أساتذة متخصصين في الاقتصاد والقانون الدستوري لتوضيح الجوانب الايجابية بالتعديلات الدستورية ولحث المواطنين على المشاركة الايجابية في الاستفتاء عليها . 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة