وزير الزراعة د. عزالدين أبوستيت
وزير الزراعة د. عزالدين أبوستيت


«أبوستيت»: الدولة تشجع القطاع الخاص لتوفير الأمن الغذائي وفرص العمل

عادل إسماعيل

السبت، 06 أبريل 2019 - 03:53 م

قال د. عزالدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن الدولة تقدم كل الدعم للمشروعات الاستثمارية الخاصة والتي تسهم في زيادة الإنتاج وتوفير فرص العمل.

وأضاف "أبوستيت"، خلال زيارته لإحدى مزارع الإنتاج الحيواني بمدينة أبوحماد على هامش جولته التفقدية للمشاريع الزراعية بمحافظة الشرقية، أن القطاع الخاص شريك مع الحكومة في التنمية وداعم للاقتصاد القومي وتوفير الأمن الغذائي.

وأشاد وزير الزراعة، بما شاهده في إحدى مزارع الإنتاج الحيواني التي تضم حوالي 1000 رأس من الأبقار والجاموس والولدات حيث تعتبر نموذجا للمشروعات المنتجة المتكاملة المنتجة للحوم والألبان وتتبع أحدث النظم في الحلب والتسمين وانتاج الأعلاف والتغذية.

جاء ذلك خلال زيارة وزير الزراعة، إلى محافظة الشرقية لتفقد عدد من المشروعات الزراعية بمدينة الزقازيق وأبوحماد يرافقه خلالها د. ممدوح غراب محافظ الشرقية، والدكتور محمد سيلمان رئيس مركز البحوث الزراعية، والدكتور حاتم إبراهيم رئيس الإدارة لإنتاج التقاوى، والدكتور ممتاز شاهين مدير معهد بحوث صحة الحيوان، والدكتور السعيد حماد رئيس جهاز تحسين الأراضي، والمهندس علاء عفيفي وكيل وزارة الزراعة بالشرقية، وقيادات وزارة الزراعة ومحافظة الشرقية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة