وزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد يزوران المناضلة زينب الكفراوي
وزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد يزوران المناضلة زينب الكفراوي


تقديراً لدورها الوطني وبناءً على توجيهات الرئيس..

وزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد يزوران المناضلة زينب الكفراوي

حاتم حسني

السبت، 06 أبريل 2019 - 05:30 م

حرصت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، على زيارة المناضلة زينب الكفراوي، في مستشفى بورسعيد العسكري، يرافقها محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، للاطمئنان على صحتها.

 

جاء ذلك على هامش زيارة وزيرة الصحة، التفقدية لمحافظة بورسعيد، اليوم السبت 6 أبريل؛ للوقوف على مدى جاهزية المنشآت الطبية بالمحافظة تمهيداً لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل.

 

وأشارت "زايد" إلى أن زيارتها اليوم بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير كافة الرعاية الطبية للمناضلة المصرية العظيمة، موضحةً أنها تتلقى الرعاية الطبية اللازمة بالمستشفى العسكري.

 

 اطمأنت وزيرة الصحة على خضوع المناضلة لتحاليل فيروس سي في إطار مبادرة الرئيس للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية "100 مليون صحة".

 

وأكدت وزيرة الصحة أن الدولة تقدم لأبطال مصر الذين صمدوا ضد العدوان الثلاثي على بورسعيد ولأبطال الحروب التي شهدتها مصر، كافة أوجه الدعم والتقدير والتكريم لأنهم مصدر فخر وعزة لكل الأجيال بتضحياتهم وبطولاتهم، ومثال الوطنية والفداء من أجل تراب مصر، مؤكدةً أن الوزارة تضع كافة إمكاناتها الطبية لعلاج الفدائية زينب الكفراوي.

 

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان د.خالد مجاهد، أن المناضلة زينب الكفراوي، هي إحدى فدائيات، بورسعيد الباسلة، خلال العدوان الثلاثي على مصر عام 1956.

 

ومن جانبها، عبرت "الكفراوي" عن سعادتها بهذه الزيارة موجهةً الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، ولوزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد على هذه اللفتة الطيبة، مؤكدة تقديرها الشديد لحرص الرئيس على متابعة حالتها الصحية والاطمئنان عليها، معربة عن اعتزازها بمقابلة الرئيس السيسي في وقت سابق، وبحفاوة اللقاء التي تعكس حرصه واهتمامه بدور السيدة المصرية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة