محافظ البحيرة يكرم 500 طالب من الأيتام في احتفالية بدار أوبرا دمنهور
محافظ البحيرة يكرم 500 طالب من الأيتام في احتفالية بدار أوبرا دمنهور


محافظ البحيرة يكرم 500 طالب من الأيتام في احتفالية بدار أوبرا دمنهور

فايزة الجنبيهي

السبت، 06 أبريل 2019 - 06:49 م

نظمت محافظة البحيرة بالتعاون والتنسيق مع مديريتى التربية والتعليم، والتضامن الاجتماعى، اليوم السبت، احتفالية فنية بدار أوبرا دمنهور لتكريم عدد 500 طالب وطالبة من الأيتام بالإدارات التعليمية بمركز دمنهور وبندر دمنهور ومركزى المحمودية وأبو حمص بالاضافه إلى عدد من الأيتام من كافة مؤسسات ودور الرعاية بنطاق المحافظة تحت رعاية وحضور اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة.

وبدأت الاحتفالية بالسلام الوطنى الجمهوري وتضمنت عروضا فنية ومسرحية من الفرق المشاركة فى مهرجان دمنهور السابع للفلكلور الشعبى منها عرض جورجيا وأوبريت الليلة الكبيرة الشهير، حيث شارك المحافظ الأطفال الأيتام مشاهدته وفرحتهم به على مسرح دار أوبرا دمنهور.

ووجه مدير دار أوبرا دمنهور بضرورة إشراك الأطفال الأيتام فى كافة الفعاليات التى تقام على مسرح دار اوبرا دمنهور لدمجهم وإدخال الفرحة عليهم.

 وقام اللواء هشام آمنة، بتوزيع الهدايا على الأطفال وأعرب عن سعادته بوجوده وسط أبنائه من الأيتام للاحتفال بعيدهم ومشاركتهم فرحتهم ولإدخال البهجة والسرور على قلوبهم، مؤكداً حرصه على توفير الدعم الكامل لكل الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية، مشيراً إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لا تألو جهدا فى توفير الدعم الكامل لهم من خلال العمل على دمجهم بالمجتمع فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع.

ونقل المحافظ، لهم تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذى أهداهم تلك الهدايا والتى حازت على إعجابهم وأعربوا عن سعادتهم بها وشكرهم للرئيس والمحافظ على دعمهم ورعايتهم وتلبية مطالبهم.

حضر الاحتفالية د. عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، ومحمد خميس رئيس مدينة دمنهور، ووكلاء وزارة الشباب والرياضة والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي وممثلى الأوقاف والكنيسة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة