الزمالك
الزمالك


الليلة| الزمالك يسعى لوضع قدما في نصف نهائي الكونفدرالية أمام حسنية أغادير

محمد عادل سالم

الأحد، 07 أبريل 2019 - 04:55 ص

يواجه فريق الزمالك نظيره حسنية أغادير المغربي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم على ملعب أدرار، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وتذاع المباراة، عبر قناة BeIN SPORTS HD1 .

وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك تحدث مع لاعبي الفريق الأبيض في المغرب قائلا إن الفريق لديه هدف وحيد من مواجهة حسنية أغادير وهو تحقيق الفوز من أجل تسهيل المأمورية على الفريق فى لقاء العودة الذي سيحظى فيه الأبيض بدعم ما يقرب من 10 آلاف مشجعا في السويس.


 

وشدد جروس على لاعبي الزمالك أنه لابد من وضع قدما في الدور قبل النهائي من المغرب وذلك بتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض مباراة العودة التى ستحسم بطاقة التأهل لهذا الدور خاصة إن الأبيض يطمح فى تحقيق اللقب الأفريقي هذا الموسم.

يدخل الزمالك مواجهة الليلة ويفقد الأبيض العديد من العناصر المؤثرة وعلى رأسها الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق نظراً لإيقافه كما يغيب أيضا حميد أحداد للإيقاف وكهربا لأسباب فنية وكل من حازم إمام ومصطفى فتحي للإصابة.


في المقابل، يدخل حسنية أغادير المغربي مواجهة الزمالك متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور كما يعتمد الجهاز الفني لحسنية أغادير على المستوى الهجومي على الثنائي يوسف الفحلي وقائد الفريق جلال الداودي كما يمتلك الفريق ثنائي قلب دفاع متميز وهما ياسين الرامي وسفيان بوفتيني.

 

ويغيب عن الفريق المغربي في مواجهة الزمالك كلا من عبد الكريم الباعدي الظهير الأيسر للإيقاف، حكيم باسين الظهير الأيمن لنفس السبب، المهدي أوبيلا لاعب وسط الفريق والمهاجم أيوب المالكى للإصابة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة