أرشيفية
أرشيفية


٢٨ إبريل.. نظر دعوى قناة Ltc لإلغاء قرار وقف البث

فاطمة مبروك

الأحد، 07 أبريل 2019 - 12:29 م

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، تأجيل الدعوى المقامة من سميرة الدغيدى رئيس مجلس ادارة قناة Ltc، تطالب بوقف القرار الصادر من المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام بوقف بث قناة Ltc، لجلسة 28 إبريل المقبل لتقديم المستندات من جهة الادارة والمتدخلين هجوميا.

 

وتدخل رئيس نادي الزمالك هجوميا في الدعوى ضد القناة، يطالب بتأييد قرار الأعلى للإعلام لوقف بثها ، وطلب من المحكمة تاجيل نظر الدعوى لتقديم مستندات تثبت فساد المحتوى الذي تقدمه القناة وإهانتها المتتالية له ولغيره 

 

وكان المجلس الأعلى للأعلام أصدر بيان نصه: " إنه نظرا لما قامت به قناة LTC الفضائية من خروقات تسئ للإعلام وتستغل الحريات الممنوحة للإعلاميين في ارتكاب جرائم إعلامية بشكل سافر ، يمثل إهانة لمهنة الإعلام والاستهتار بالقوانين والدستور ، وإهانة للمشاهدين ومخالفتها للمعايير والأكواد الصادرة عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ".

 

وأصدر المجلس قرار بوقف برنامج (المشاغبة) لمدة أسبوعين بسبب تجاوز مهني وتحويل مقدمة البرنامج إلى نقابة الإعلاميين للتحقيق. 

 

وأحال مقدمي ومعدي برامج (صح النوم، كلام في الكورة) وكذلك مدير القناة للتحقيق نظرا لما ورد منهم من تجاوزات ومخالفات في هذه البرامج.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة