حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية
حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية


مؤتمر حاشد في الشرقية لدعم التعديلات الدستورية

سناء عنان

الأحد، 07 أبريل 2019 - 01:59 م

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية برئاسة الدكتور محمد سليم الأمين العام للحزب بالمحافظة، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمركز شباب ههيا الرياضي لدعم وتأييد التعديلات الدستورية المرتقبة ولحث المواطنين علي المشاركة الإيجابية في التعديلات الدستورية لإرسال رساله للعالم أن جموع الشعب المصر ي بكافة طوائفة يقفون خلف قيادتهم السياسية ولتوضيح المواد الدستورية المستحدثة وفلسفة تعديلها.

 

وأوضح الدكتور محمد سليم في المؤتمر الحاشد الذي شارك فيه ما يقرب من ١٠ألاف مواطنا أن المشاركة في الاستفتاء واجب وطني للتأكيد علي مطالب ثورة ٣٠يونيو وان هذة التعديلات تمثل ضمانة حقيقية لعدم عودة الجماعات الإرهابية إلي المشهد السياسي وان هذة التعديلات ضرورة ملحه لاستكمال مسيرة التنمية والإصلاح علي كافة المستويات .


وقال الدكتور سليم إن مصر تمر بظروف تستوجب إجراء تعديلات علي الدستور الحالي .


وشرح الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية التي تتمثل في إنشاء الوحدات السكنية وانتظام التيار الكهربائي وملحمة  الطرق والكباري وحملة ال١٠٠مليون صحة والارتقاء بمنظومة الأجور .


وتحدث في المؤتمر اللواء عصام ابو المجد عضو مجلس النواب عن دائرة ههيا أن الدساتير ليست نصوصا قرأنية فهي عقد للمواطنة يجوز تعديلها خاصة إذا كان تم وضعها في مرحلة انتقالية  .
وأوضح الإنجازات التي تحققت في مصر منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي أمور البلاد منها ارتفاع الاحتياطي النقدي وانخفاض معدلات البطالة وزيادة الاستثمار والنهضة الزراعية والصناعية  والعقارية في جميع المجالات .


وطالب الحضور بضرورة المشاركة الإيجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية وعدم الانسياق خلف الاصوات المغرضة التي تنتقد وتهاجم لتحقيق مصالح شخصية .


وتحدث الدكتور حازم عبد العزيز أمين الشئون الماليه والإدارية بحزب مستقبل وطن أن كل مرحلة تحتاج إلي تشريعات تتزامن مع خطوات الإصلاح حتي تسير الدولة علي خط واحد وهدف محدد من أجل التنمية وان التعديلات الدستورية ضرورة في المرحلة الراهنة من أجل استكمال الإصلاحات والمشروعات التي بدأتها الدولة ومن أجل الحفاظ علي أمن واستقرار الوطن والرد علي الاكاذيب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار.
وقد أعلن الحضور تأييدهم الكامل للتعديلات الدستورية وأنهم سيخرجون في حشود للإدلاء بأصواتهم وسيلقنون اعداء الوطن وجماعات الإرهاب درسا لن ينسوة 
كما نظم حزب مستقبل وطن مؤتمرين حاشديين  بمدينتي بلبيس والعاشر من رمضان لدعم التعديلات الدستورية.
وأكد الحضور أن تلك التعديلات تهدف إلي تثبيت دعائم الدولة لمواصلة مسيرة الإنجازات وخطط ومشروعات التنمية خلال المرحلة القادمة وأنها الطريق لتحقيق الاستقرار في الوطن .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة