بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني


مدرب صن داونز يكشف لأول مرة: «باكاماني أستغاث بي لترك الأهلي»

وليد سيد حافظ

الأحد، 07 أبريل 2019 - 04:11 م

قال مدرب صن داونز الجنوب أفريقي «بيتسو موسيماني» إن سعادته كبيرة بتسجيل لاعبه «باكاماني ماشامبي» هدف في انتصار الفريق يوم السبت على الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

 

وكشف مدرب صن داونز في تصريحات له لصحيفة «The Citizen» الجنوب إفريقية لأول مرة قيام باكاماني بالاتصال به وقال له «رجاء يا مدرب خذني إلى فريقك، أنا في غابة، وحيد، لا أحد يتكلم معي، لا أذهب إلى المران، لقد ذهبوا للاستعداد للموسم الجديد وتركوني وحيدا».

 

وواصل موسيماني حديثه عن لاعبه الشاب الذي يبلغ 21 عاما حيث قلت له «سأقوم بأقصى ما في وسعي. وعدته بشيء واحد وهو أنني سأعيده إلى بلدنا، وعلمت أني سأمنحه فرصة صغيرة وكانت مباراة الأمس الوقت المثالي له ليسجل، وكان الأمر عاطفيا بالنسبة لي أيضا لأني عانيت معه ولم أصل به لمستوى أريده بعد، لا يزال صغيرا. نعم هو اسم كبير الآن لكنه يحتاج إلى مساندة».

 

وأتم «أقحمته في المباراة وقلت له اذهب وسجل هدفا وأرسل رسالة، وحين أحرز كنت فرحا للغاية وركضت نحوه، لم أذهب له لأنه سجل الهدف الخامس، كنت سأقوم بذلك كلما سجلنا، لكن هذا الهدف أعنى الكثير لي وله. أتمنى أن يسجل مرة أخرى في مصر».

 

ويحل صن داونز ضيفًا على الأهلي يوم السبت في لقاء الإياب لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا والذي أنتهي لقاء الذهاب بينهم بفوز بطل جنوب أفريقيا بخماسية نظيفة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة