فكرة بمليون جنيه
فكرة بمليون جنيه


شاهد| أول أفيش رسمي لمسلسل علي ربيع «فكرة بمليون جنيه»

أحمد السنوسي

الأحد، 07 أبريل 2019 - 04:46 م

كشف أبطال مسلسل "فكرة بمليون جنيه" لنجم "مسرح مصر" علي ربيع، عن البوستر الرسمي الأول للمسلسل، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إنتاج صادق الصباح.

وظهر علي ربيع منفردًا في "الأفيش"، يحمل في يده حقيبه مليئة بـ"مليون جنيه" وبها كلابشات، مرتديا نظارة طبية نظرًا لأحداث المسلسل التي تعتمد على الكوميديا والإثارة. 

وأوشك المخرج وائل إحسان على الانتهاء من تصوير الـ15 حلقة الأولى، حيث انتهى من مونتاج ومكساج 10 حلقات كاملة، إذ يواصل التصوير بكثافة من أجل الانتهاء من تصوير المسلسل، قبل حلول شهر رمضان المتبقى له 30 يوما فقط. 

مسلسل "فكرة بمليون جنيه" تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي، وشريف يسري، وإخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع، صابرين، وصلاح عبد الله، وكريم عفيفي، وسهر الصايغ، وولاء الشريف، وطارق عبد العزيز، ووليد فواز، وحنان سليمان، وأحمد سلطان، ومايان السيد، وطفل "ذا فويس" أحمد السيسي، ومحمد محمود.. وآخرين. 

يشار إلى أن آخر أعمال علي ربيع مسلسل "سك على إخواتك" وعرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته كريم عفيفي، وصبري فواز، وسلوى خطاب، وسهر الصايغ، وهنا الزاهد، وصلاح عبد الله، واللبنانية جيسي عبده، وهادي الجيار، وإسلام جمال، وعدد آخر من النجوم، والعمل من إنتاج صادق الصباح.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة