محب غبور مع القنصل المصري بنيويورك
محب غبور مع القنصل المصري بنيويورك


رئيس المؤسسة الأمريكية: زيارة السيسى لها أهداف اقتصادية وسياسية

حسن هريدي

الأحد، 07 أبريل 2019 - 04:51 م

أكد. محب غبور رئيس المؤسسة الأمريكية عن حقوق المواطنة والتميز، أن زيارة الرئيس السيسي إلى الولايات المتحدة الأمريكية المقرر لها يوم 9 إبريل، لها أهداف سياسية واقتصادية، حيث يلتقي الرئيس السيسي مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب، كما يلتقي مع رئيس صندوق النقد الدولي، وأيضاً رجال الكونجرس الأمريكي.

 

وأضاف، أن الجانب السياسى سوف يتم فيه مناقشة عدة قضايا مثل، قضية «القدس عاصمة لإسرائيل»، وقضية الجولان، وأيضاً صفقة القرن.

 

وأشاد بدور القنصلية المصرية في نيويورك، مؤكدا أن القنصلية تقوم بكل شىء على أفضل ما يكون، وتوجه بالشكر إلى السفير هشام النقيب، قنصل عام مصر في نيويورك، نظرا لمجهوداته وحل مشاكل جميع المصريين.

 

وأشار أن الجالية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية تفتقد الاتجاه السياسي، وتحدث عن زيارة الرئيس السيسى للولايات المتحدة، وقال إن الجمعيات المصرية في أمريكا هى جمعيات " كرتونية"، وأعلن دعم أمريكا لمصر في مجال مكافحة الإرهاب، وأكد أن  أن دور السفارات المصرية فى الترويج للسياحة المصرية محدود للغاية

 

وأكد رئيس لجنة الدفاع الأمريكية عن حقوق المواطنة، محب غبور، أن الجالية المصرية فى الولايات المتحدة الأمريكية تفتقد الاتجاه السياسى.

 

وفيما يتعلق بالتعاون المصرى - الأمريكي في مجال مكافحة الإرهاب، أكد غبور أن هناك دعم أمريكي كبير لمصر في هذا المجال، مشيراً، إلى قيام مصر بمحاربة 5 جهات داخليا وخارجيا، مؤكداً، دعمه للرئيس السيسى في شراء السلاح من أجل الحفاظ على أمن البلاد.

 

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة