مؤتمرات جماهيرية حاشدة بمدن الشرقية
مؤتمرات جماهيرية حاشدة بمدن الشرقية


لدعم التعديلات الدستورية بمشاركة الصم والبكم

مؤتمرات جماهيرية حاشدة بمدن الشرقية

سناء عنان

الإثنين، 08 أبريل 2019 - 12:54 م

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية برئاسة الدكتور محمد سليم الأمين العام للحزب بالمحافظة مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمركز شباب الأبراهيمية الرياضي لدعم وتأييد التعديلات الدستورية المرتقبة ولحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في هذا العرس الديمقراطي.

وأوضح النائب المهندس محمود شحاتة زايد أن المشاركة في الاستفتاء واجب وطني لإرسال رسالة لجميع دول العالم بأن جموع الشعب المصري يقفون خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي وقال إن هذة التعديلات ضرورة ملحة لاستكمال مسيرة التنمية والاصلاح على كافة الاصعدة وان الدساتير ليست نصوصا قرآنية بل هى عقد للمواطنة يجوز تعديلها خاصة اذا كان قد تم وضعها فى مرحلة انتقالية ..

وطالب الحضور بضرورة المشاركة الإيجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية وعدم الانسياق خلف الاصوات المغرضة التى تنتقد وتهاجم لتحقيق مصالح شخصية..

وتحدث النائب خالد بشر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالشرقية أن التعديلات الدستورية ضرورة من أجل استكمال الاصلاحات والمشروعات التي بدأتها الدولة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن وهي الضمانة الحقيقية لعدم عودة الجماعات الإرهابية إلى المشهد السياسي وشرح الانجازات التى تحققت خلال السنوات القليلة الماضية والتي تمثل اعجازا وليس انجازا ..

وأعلن الحضور تأييدهم الكامل للتعديلات الدستورية، وأنهم سيخرجون فى حشود للإدلاء بأصواتهم وسيلقنون أعداء الوطن درسا لن ينسوه ..

وفى سياق متصل عقد بمركز شباب مدينة ديرب نجم المؤتمر الأول لدعم التعديلات الدستورية للصم والبكم تحت رعاية "المجلس المصرى للعمال والفلاحين والمرأة" برئاسة الدكتور حسام فودة ومرتضى رمضان رئيس لجنة رجال الأعمال والدكتور جمال السيد رئيس لجنة التطوير والدكتورة راية البدرخانى رئيس لجنة المرأة والذى شارك فيه أكثر من خمسة الآف من الصم وضعاف السمع يتم خلالة شرح التعديلات الدستورية الخاصة بتلك الفئة التى يستفيد منها اكثر من 8 مليون معاق .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة