عاملو الخدمات الارضية داخل مطار القاهرة
عاملو الخدمات الارضية داخل مطار القاهرة


الخدمات الأرضية تحصل على المركز الأول للتصنيف الشهري لمطار هيثرو

إنجي خليفة- محمد عبيد

الإثنين، 08 أبريل 2019 - 01:05 م

 

حصلت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، على المركز الأول على مستوى جميع شركات الطيران الدولية، فى التصنيف الخاص بتداول حقائب الترانزيت مع انتظام الرحلات خلال شهر فبراير الماضي، وذلك في التصنيف الشهرى الصادر من مطار هيثرو بالعاصمة الإنجليزيه لندن. 

 

يعد التصنيف إنجازاً كبيراً لشركة الخدمات الأرضيه، نتيجة تكاتف جميع العاملين بالشركه وعلى مستوى كل المستويات الإشرافية للوصول إلى هذا المستوى من الإنتظام .

 

من ناحية اخري بدأ وفد تابع لهيئة سلامة الطيران المدني الأوربي ، التفتيش الدوري علي شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية لتجديد الاعتماد ، وقالت مصادر بالشركة تم التأكيد على العاملين بضرورة التواجد فى أماكن عملهم بدءً من الثامنة صباحًا والالتزام بتطبيق قواعد وشروط العمل الأساسية، ومنع ترك المكاتب أو أماكن العمل، وإيقاف خلال فترة التفتيش، وارتداء زي العمل الموحد، وتعليق كارت التعارف ID وتصاريح المهبط وصعود الطائرات طوال فترة العمل .

 

كانت الشركة اجتازت بنجاح خلال مارس الماضي التفتيش الدوري للوكالة الأوروبية لسلامة الطيران "EASA" على محطاتها بجدة والرياض والدمام والمدينة المنورة، وذلك فى إطار توجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى بأهمية الحفاظ على الاعتمادات المحلية والدولية والتى تمنح المزيد من فرص جذب شركات طيران جدد .

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة