محافظ الشرقية فى حفل افطار جماعى  من لم يستطع العمل معنا فيقدم اعتذارا
محافظ الشرقية فى حفل افطار جماعى  من لم يستطع العمل معنا فيقدم اعتذارا


محافظ الشرقية: «اللى مش قادر يشتغل معانا يمشي»

سناء عنان

الإثنين، 08 أبريل 2019 - 03:41 م

قال محافظ الشرقية، د.ممدوح غراب، إن الفترة الحالية تتطلب منا أن يقوم كل فرد بعمله على الوجه الأكمل للمساهمة فى بناء وتقدم الوطن، مضيفا من لم يستطع أن يعمل معنا فليقدم اعتذارًا.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ بالافطار الجماعي مع رؤساء الوحدات المحلية القروية والعاملين بمراكز الحسينية وصان الحجر ومنشأة ابوعمر و الرائدات الريفيات لتحفيزهم والارتقاء بمنظومة العمل الإداري و إنهاء كافة الخدمات المقدمة للمواطنين في سهولة و يسر وبطريقة لائقة.

أكد محافظ الشرقية، أن تلك المناسبة تُعد فرصة طيبة لتجديد أواصر الود و التعاون بين العاملين و القيادات التنفيذية والرئدات الريفيات بما ينعكس على تحسين بيئة العمل و بذل مزيد من الجهد مؤكداً أننا نعمل من أجل إرضاء المواطن وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشاد المحافظ، بدور الرائدات الريفيات في قطاعات العمل المجتمعي والصحي والسياسي ودورهن الملحوظ في نجاح حملة الـ 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي بالإضافة إلى دورهن في تشجيع السيدات على المشاركة في كافة الاستحقاقات الدستورية السابقة والقادمة ورفع الوعي السياسي لديهن للمساهمة في بناء وتقدم المجتمع.

واستمع المحافظ  للعاملين بمراكز الحسينية وصان الحجر ومنشأة ابو عمر للتعرف على مقترحاتهم و أرائهم لتطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء موجهاً رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتذليل كافة العقبات أمام العاملين بمجالس المدن والأحياء وتحسين بيئة العمل أمامهم لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة