سامح عبد العزيز - عمرو دياب ودينا الشربيني - كاملة أبو ذكري
سامح عبد العزيز - عمرو دياب ودينا الشربيني - كاملة أبو ذكري


«الهضبة» وراء انسحاب مخرج مسلسل دينا الشربيني.. وهذا البديل

محمد طه

الإثنين، 08 أبريل 2019 - 05:31 م

 

اتعذرت المخرجة كاملة أبو ذكري عن استكمال تصوير مسلسل «زي الشمس» الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد تصوير مشاهد كثيرة منه.

 

ولم تعلن كاملة أبو ذكري سبب انسحابها من المسلسل، إلا أنه هناك أنباء تداولت بأن الهضبة عمرو دياب هو سبب في اعتذارها، بسبب رغبته في تنفيذ الموسيقى التصويرية للمسلسل وهو ما قوبل بالرفض من قبل مخرجة العمل، واختيارها الموسيقار تامر كروان لتنفيذها، كما رجح البعض وجود خلافات بين كاملة والشركة المنتجة للمسلسل التي تنحاز للهضبة.

 

وحل المخرج سامح عبد العزيز بديلا لكاملة أبو ذكري، وقام بالفعل باستكمال عمليات التصوير المشاهد المتبقية من المسلسل اليوم بعد توقفها لمدة 48 ساعة، وذلك للحاق بماراثون رمضان 2019.

 

وتدور أحداث المسلسل، عن مصرع شقيقة دينا، في جريمة غامضة، وتحاول دينا معرفة قاتل شقيقتها، ثم تُثار الشكوك حول زوجها، الذي بدا على وجهه ملامح التوتر في كل مرة تسأله دينا عن شقيقتها.

 

جدير بالذكر أن مسلسل "زي الشمس" يتضمن نخبة من النجوم وهم الفنانة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، سوسن بدر، أحمد السعدني، جمال سليمان، أحمد مالك، أحمد داوود، وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج Mbc studios للمنتج محمد مشيش ومن سيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكرى.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة