تطوير نفق كوبري عباس للحد من حوادث الطرق بالمنطقة
تطوير نفق كوبري عباس للحد من حوادث الطرق بالمنطقة


محافظ الجيزة: تطوير نفق مشاه كوبري عباس للحد من حوادث الطرق

أحمد رجب

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 - 12:16 م

أنتهت محافظة الجيزة من أعمال تطوير وتجميل نفق مشاه كوبري عباس بحي جنوب الجيزة حرصاً من المحافظة على تسهيل حركة عبور المشاه من المواطنين بحرم أمن حفاظاً على سلامتهم وللحد من حوادث الطرق.

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إن المحافظة تنتهج خطة لتطوير أنفاق المشاه المنتشرة بالعديد من الطرق والمحاور الرئيسية للتسهيل على مستخدميها خاصة من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وحفاظاً على أرواحهم إضافة إلى عدم إحداث أي كثافات مرورية بالطرق .

وأشار المحافظ إلى أن حي جنوب قام بتطوير نفق مشاه كوبري عباس لما له من أهمية كبيرة للمواطنين المترددين على المنطقة حيث تم تطويره وتجميله ورفع كفاءة الإنارة به ليليق باستقبال المواطنين، موجها بالحفاظ على ما تم تنفيذه بالنفق ومتابعة الصيانة الدورية له .

وأعلن المحافظ أنه في إطار تكليفات رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين والإسراع بحلها والتسهيل عليهم تم فتح نفق مشاه طريق اللبيني أمام المواطنين والذي توقف استخدامه وتم غلقه منذ سنوات حيث قامت المحافظة بتطويره ورفع كفاءته للاستفادة منه واستخدامه من قبل المواطنين للحد من حوادث الطرق بالمنطقة .

من جانبه أكد اللواء ياسر سامي رئيس حي جنوب الجيزة أنه تم الانتهاء من أعمال تطوير نزلة كوبري الجيزة المعدني من اتجاه شارعي مراد والجامعة بالإضافة إلى تركيب بلاط الانترلوك بطول سور حديقة الحيوان حتى كلية الهندسة جامعة القاهرة في إطار توجيهات المحافظ بتوفير ممشى مناسب للمواطنين والحفاظ على المظهر الجمالي بالطرق الرئيسية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة