خلال تسليم سجاد من الأوقاف للتضامن خلال تسليم سجاد من الأوقاف للتضامن

طايع: العمل المؤسسي يتصدى للجماعات المتطرفة المتاجرة بالدين

إسراء كارم الثلاثاء، 09 أبريل 2019 - 12:33 م

قام الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، بتسليم 3000 سجادة من إنتاج مصانع سجاد دمنهور التابع لوزارة الأوقاف، أمام مسجد الرحمة بجوار ديوان عام وزارة الأوقاف.

واستعرض «طايع» مقاسات وتصميمات مختلفة من السجاد، والمقدم لوزارة التضامن الاجتماعي من أجل تأثيث وتجهيز الوحدات السكنية المعدة للأسر القاطنة بالمناطق العشوائية كهدية من وزارة الأوقاف لصالح الأسر الأولى بالرعاية.

وأوضح الشيخ جابر طايع، خلال تصريحه لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن هذا الحدث في إطار دعم الوزارة لمبادرة حياة كريمة التي ناشد بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن كل السجاد على نفقة وزارة الأوقاف كهدية للأسر الأكثر احتياجا في دور العمل المؤسسي الذي تعليه الدولة المصرية.

وأكد «طايع» على أن أهمية العمل المؤسسي تكمن في تصديه للجماعات المتطرفة، والتي تتاجر بإسم الدين وتستغل حاجيات الناس والمجتمع لتحقيق مكاسب سياسية معينة، وما تقوم به اليوم وزارتا الأوقاف والتضامن الاجتماعي تعاون لإغلاق الباب على هؤلاء المتطرفين الذين تاحروا بالدين ردحا من الزمن.

وأضاف «طايع»، خلال تصريحه، أن مؤسسات الدولة تعمل متناسقة ومتناغمة مع بعضها لتقدم هذه الرؤية، وتحقق رؤية رئيس الجمهورية من أن تنهض بالمجتمع والمواطن وتنهض بأصحاب الاحتياجات الخاصة والأسر الأكثر اححتياجا، مشيدا بباكورة العمل مع وزارة التضامن.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة