حملة امنية مكبرة لضبط الشارع المنياوى
حملة امنية مكبرة لضبط الشارع المنياوى


تحرير 3946 مخالفة مرورية في حملة أمنية بالمنيا

وفاء صلاح

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 - 02:20 م

تمكنت حملة مرورية مكبرة، من تحرير 3946 مخالفة مرورية متنوعة بالمنيا، من بينها ضبط 4 سائقين متعاطين للمخدرات أثناء القيادة علي الطرق السريعة.

 

 تمكنت حملة مرورية، من تحرير 3946 مخالفة مرورية، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي سائقي الطرق السريعة للمواد المخدرة، تم فحص 59 سائقا، وأسفرت عن إيجايبة تعاطي 4 سائقين للمخدرات، وتمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية خلال حملة أمنية مكبرة، من تنفيذ 1655 حكم قضائي علي هاربين من مراكز المنيا المختلفة، شملت (حبس جنائي– حبس جزئي– مستأنف).

 

وكان مدير أمن المنيا، اللواء مجدي عامر، قد تلقى إخطارا من العميد مجدي سالم ، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بتمكن الحملة من ضبط أسلحة خرطوش، وطلقات متنوعة غير مرخصة تضمنت، (14 فرد محلى الصنع- 5 بندقية خرطوش– 1 بندقية آلية– 20 طلقة متنوعة)، وضبط (1120 جرام حشيش- 75 قرص مخدر).

 

وتمكن رجال شرطة المرافق العامة، من إزالة 543 حالة إشغال طريق متنوعة، وإزالة 11 مخالفة متنوعة لشرطة المسطحات المائية، وضبط 56 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة