مستثمروا وعمال العاشر من رمضان يعلنون تأييدهم للتعديلات الدستورية
مستثمروا وعمال العاشر من رمضان يعلنون تأييدهم للتعديلات الدستورية


عمال العاشر من رمضان يعلنون تأييدهم للتعديلات الدستورية

سناء عنان

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 - 02:21 م

أعلن مستثمرو وعمال مدينة العاشر من رمضان تأييدهم الكامل للتعديلات الدستورية من اجل تأمين مسيرة التنمية وبناء مصر الجديدة واستكمال ملحمة الانجازات التي شهدتها مصر منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة مصر.

 

وأكدوا أنهم سيحتشدون يوم الاستفتاء على التعديلات الدستورية أمام اللجان لإرسال رسالة للعالم ولقوى الشر بأن الشعب المصري يقف خلف القيادة السياسية وانه قادر على صنع مستقبلة بيده.

 

جاء ذلك في المؤتمر الحاشد الذي  نظمه الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين بالتنسيق مع جمعية مستثمري العاشر واتحاد نقابات عمال العاشر بعنوان «الاستقرار من اجل الاستثمار» والذي أقيم  بدوار مدينة العاشر بحضور الدكتور على المصيلحي وزير التموين والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية والدكتور محرم هلال النائب الأول للاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين والدكتور سمير عارف رئيس جمعية مستثمري العاشر والدكتور خالد شاهين رئيس جهاز تنمية العاشر وعدد كبير من المستثمرين ورجال الأعمال والعمال.

 

وقال الدكتور على المصيلحي وزير التموين أن المشاركة في الاستحقاق الدستوري القادم ضرورة ملحة لاستكمال مسيرة التنمية والبناء وللارتقاء بمستوى الاقتصاد وزيادة الاستثمار وتوفير فرص عمل للشباب وان تلك المشاركة هي اختبار حقيقي لقوة الشعب المصري وقدرته على رفع شأن هذا الوطن لتحقيق الاستقرار والتنمية ولإرسال رسالة للعالم بان الشعب المصري قادر على صنع مستقبلة بيده.

 

وتحدث المحافظ الدكتور ممدوح غراب بقولة ان الشرقية تتصدر دائما المشهد في الاستحقاقات الدستورية وسوف يحتشد الشراقوة أمام لجان الاستفتاء لتحقيق مزيدا من الاستقرار والتنمية وأشار إلى أنه يتم حاليا تنفيذ مشروعات بكافة القطاعات باستثمارات قدرها 50 مليار جنية وان نسبة انجاز مشروعات الصرف الصحي ارتفعت من 14% الـ 28% وستصل لنسبة 62% في عام 2022 .

 

وقد قام د.محمد عبد النعيم أستاذ القانون بشرح التعديلات الدستورية وقد هتف المشاركون في نهاية المؤتمر «تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر» وأرسل المؤتمر برقية تأييد لرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة الاستقرار والتنمية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة