النقابة العامة للعاملين بالبترول النقابة العامة للعاملين بالبترول

جبران: مصر تمر بظروف تستوجب إجراء تعديلات على الدستور

نور إبراهيم الثلاثاء، 09 أبريل 2019 - 03:00 م

قال جبران محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن مصر تمر بظروف تستوجب إجراء تعديلات علي الدستور الحالي.

 

لمواكبة واستكمال الإنجازات التي تحققت في مصر منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي أمور البلاد منها ارتفاع الاحتياطي النقدي وانخفاض معدلات البطالة وزيادة الاستثمار والنهضة الزراعية والصناعية والعقارية في جميع المجالات .

 

وطالب الحضور بضرورة المشاركة الإيجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية وعدم الانسياق خلف الاصوات المغرضة التي تنتقد وتهاجم لتحقيق مصالح شخصية .

 

وأكد جبران أن كل مرحلة تحتاج إلي تشريعات تتزامن مع خطوات الإصلاح حتي تسير الدولة علي خط واحد وهدف محدد من أجل التنمية وان التعديلات الدستورية ضرورة في المرحلة الراهنة من أجل استكمال الإصلاحات والمشروعات التي بدأتها الدولة ومن أجل الحفاظ علي أمن واستقرار الوطن والرد علي الاكاذيب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار.

 

وقد أعلن الحضور تأييدهم الكامل للتعديلات الدستورية وأنهم سيخرجون في حشود للإدلاء بأصواتهم وسيلقنون اعداء الوطن وجماعات الإرهاب درسا لن ينسوه.

 

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها خلال فعاليات مؤتمر النقابة العامة للعاملين بالبترول، برئاسة محمد جبران، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، لدعم التعديلات الدستورية، المقام بالصالة المغطاة بنادي مدينة نصر.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة