جامعة دمنهور تطلق مبادرة «إعلام هادف»
جامعة دمنهور تطلق مبادرة «إعلام هادف»


«دمنهور» تطلق مبادرة «إعلام هادف».. ورئيس الجامعة: يساعد على تحقيق التنمية

عبدالله علي عسكر

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 - 03:37 م

 


أطلقت، اليوم الثلاثاء، جامعة دمنهور المؤتمر الأول لمبادرة "إعلام وطني هادف... دور الإعلام في التنمية المستدامة 2030"  بقاعة المؤتمرات بكلية التربية، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، واللواء هشام أمنه محافظ البحيرة،  والدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور .

 


وقال الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، خلال كلمته إن الجامعة أطلقت ذلك المؤتمر إيماننا بأهمية دور وسائل الإعلام الوظيفي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، الأمر الذي يستدعي توسيع مدركات المتخصصين والإعلاميين بما يسهم في تنفيذ هذه الأهداف.

 

 وأضاف رئيس الجامعة أن اطروحات اللقاء  ستساعد على موائمة استراتيجيات الاتصال لدى الأطراف المعنية مع رؤية مصر 2030 وبرامج عمل الحكومة، للوصول إلى قابلية في تحقيق مؤشرات تنموية عالية وعلى مستوى عالمي. 

 


ووجه الدكتور عبيد صالح التحية والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لما حققه من نهضة وتقدم ليأخذ بيد مصر إلى مزيد من الرقي والنهضة في 2030، وموجها أيضا التحية إلى الصحفيين والإعلاميين الشرفاء الوطنيين المخلصين الذين يعملون بميثاق الشرف الصحافة، التي تكفل الحرية بما لا يتعارض مع حرية وكرامة الآخرين.

 


وأوضح الدكتور  عبيد صالح بأن تعاون جامعة دمنهور مع مختلف مؤسسات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني بشكل عام  نشر  التوعية والثقافة والإبداع والتقدم العلمي ونبذ العنف والتطرف والتصدي للشائعات وتجديد الخطاب الديني . 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة