د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان

رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض «الكتاب» بكلية الخدمة الاجتماعية

مروة فهمي الثلاثاء، 09 أبريل 2019 - 07:43 م

افتتح د. ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، اليوم الثلاثاء، معرض الكتاب الذي تنظمه كلية الخدمة الاجتماعية بالجامعة بالتعاون مع الهيئة القومية للكتاب.

 

أكد د. ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، على حرص إدارة الجامعة على تنظيم الفعاليات والأنشطة التي تساهم في غرس ثقافة الانتماء للوطن، نبذ العنف وتعزيز مفاهيم التسامح والاحترام وتنمية الفكر الإبداعي لدى طلاب الجامعة، مؤكداً أن هذا المعرض يعكس دور الجامعة الإيجابي في تكوين شخصية طالب محب للقراءة والإطلاع والثقافة والمعرفة، إلى جانب تشجيع أعضاء هيئة التدريس والباحثين على الإطلاع في شتى مجالات المعرفة والعلوم.

 

وأشار د. يسري شعبان عميد كلية الخدمة الاجتماعية، إلى أن هذا الحشد الطلابي بالمعرض إنما يدل على الوعي الطلابي الكبير وشغفهم بالقراءة .

 

وأبدى د. هيثم الحاج رئيس الهيئة القومية للكتاب سعادته بالتعاون الشديد والتسهيلات التي قامت بها قيادات جامعة حلوان لإظهار هذا المعرض بصورة مشرفة.

 

وجدير بالذكر أن المعرض يحتوى على أكثر من 10 آلاف كتاب عربي وأجنبي في مختلف التخصصات من أدب وتاريخ ولغة وديانات وفنون وسياسة واقتصاد وقواميس وغيرها، وتستمر فعالياته حتى يوم الخميس الموافق"18/4/2019"، بمقر كلية الخدمة الاجتماعية بالحرم الجامعي بعين حلوان.
 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة