لاعبو المقاصة
لاعبو المقاصة


19 لاعبًا في معسكر المقاصة لمواجهة الأهلي

محمد أنور

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 - 08:32 م

 

اختار طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر للمقاصة 19 لاعبًا ، للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم الثلاثاء، بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمباراة الأهلي، المقرر اقامتها في الثامنة مساء غد الاربعاء، على ستاد بترسبورت في الاسبوع الـ 28 بالدوري.

واللاعبون المختارون هم: أحمد عادل عبد المنعم – محمد كوكو في حراسة المرمي محمد دبش – طه عادل – اسامة جلال – أحمد جمال – أحمد محسن – عصام صبحي – محمد دسوقي – هاني سعيد – مصطفى شبيطه – صلاح ريكو – محمد تونى – شيميلس بيكلي – ميدو جابر – جون أنطوى – صلاح عاشور – محمد رمضان – باولن فوافي.

ويغيب عن قائمة الفريق أحمد عبد العزيز "مودي" للإيقاف بسبب الانذار الثالث ، بينما عاد صلاح ريكو بعد غيابه عن مباراة الجونة الأخيرة بعد انتهاء ايقافه.

كان فريق المقاصة قد خاض، مرانه الاخير مساء اليوم الثلاثاء ، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي ، وبعد انتهاء المران ، أعلن طلعت يوسف قائمة اللاعبين المختارون لمباراة الأهلي للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة نصر.

من جانبه أكد وليد هويدي مدير الكرة للمقاصة، أن مواجهة الأهلي ستكون في غاية الصعوبة ، بسبب الخسارة الإفريقية الأخيرة للمارد الأحمر، في الوقت الذى يدخل فيه المقاصة اللقاء بهدف تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على المربع الذهبي .

ويحتل المقاصة المركز الخامس بجدول المسابقة برصيد 40 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 55 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر الزمالك الذي من المفترض أن يواجه المصري البورسعيدي يوم الخميس.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة