رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي
رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي


«مدبولي» يتفقد عدد من المشروعات التنموية بالبحيرة.. الأربعاء

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 - 09:37 م

يقوم المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بزيارة غدا الأربعاء لمحافظة البحيرة يتفقد خلالها عدد من المشروعات التنموية، كما يشهد توقيع برتوكول أنشاء مدينة رشيد الجديدة بين وزارة الإسكان ومحافظة البحيرة.

وأكد مصدر مسئول بمحافظة البحيرة أن الزيارة تأتى في أطار المتابعة المستمرة لرئيس مجلس الوزراء للموقف التنفيذي للمشروعات القومية بالمحافظات على مستوي الجمهورية وتتضمن تفقد ، عدد من المشروعات التنموية برشيد ودمنهور وحوش عيسى.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لــ"بوابة أخبار اليوم"، أن زيارة رئيس الوزراء تشمل تفقد معرض السجاد اليدوى بنادي رشيد وزيارة الإنشاءات الجديدة بمستشفى رشيد "مبنى الاستقبال والطوارئ" وتفقد مدرسة على المغربي وأعمال تطوير كورنيش رشيد وميناء الصيد، كما يتفقد رئيس مجلس الوزراء موقع إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3185 فدان وتفقد مشروع بشاير الخير لإنشاء 2000 وحدة سكنية بمشاركة رجال الأعمال.

ثم يتوجه رئيس مجلس الوزراء والوزراء المرافقين لمدينة دمنهور لتفقد مشروع المنطقة اللوجستية ثم التوجه لمدينة رشيد وتفقد منطقة فرهاش الحرفية ثم التوجه للمنطقة الصناعية وتفقد مصنع الأعلاف "استثمارات صينية" كما يتفقد رئيس مجلس الوزراء 6 مصانع تحت الإنشاء بالمنطقة الصناعية.

وأضاف المصدر أن رئيس الوزراء يتوجه عقب ذلك لمدينة دمنهور لتفقد محطة رفع ري زراعي الخيري ثم تفقد المستشفى التخصصي بدمنهور ثم التوجه لمجمع دمنهور الثقافي حيث يعقد اجتماعا موسعا مع أعضاء مجلس النواب، كما يشهد رئيس مجلس الوزراء توقيع برتوكول أنشاء مدينة رشيد الجديدة بين وزارة الإسكان ومحافظة البحيرة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة