مترو الأنفاق
مترو الأنفاق


خاص| "مترو الأنفاق" يكشف حقيقة حاجته لموظفين براتب 4500 جنيه

نشوة حميدة

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 - 09:42 م

كشف أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، حقيقة الإعلانات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص حاجة مترو الأنفاق، لموظفين- "أفراد أمن"- براتب 4500 جنيه.

 

وقال "عبدالهادي" في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن هذه الإعلانات لا تخص الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، مضيفا: هي إعلانات وهمية وكاذبة، ولا أعرف هدفها.

 

وبالنسبة للعمالة في الخطوط الجديدة التي سيتم افتتاحها على مراحل خلال الفترة القادمة، كشف "عبدالهادي" أن هذه الخطوط- ومنها الجزء الأول من المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو، المعروفة باسم "مترو مصر الجديدة"- تم توفير جميع العمالة الخاصة بها عن طريق "ترحيل" عدد من الموظفين بالخطوط الثلاثة إليها، لافتا إلى توفير صرافي تذاكر ومشرفين ورؤساء محطات وسائقين ونظار بجميع المحطات الجديدة، معلنا عن الجاهزية الكاملة من قبل الشركة لتشغيل المرحلة الجديدة، بعد إعلان الهيئة القومية للأنفاق بموعد الافتتاح.

 

وتابع "عبدالهادي": ليس هناك تعيينات في مترو الأنفاق خلال الفترة الحالية، فقمنا بترحيل الموظفين الزيادة، وإعادة توزيعهم على بقية المحطات التي تحتاج إلى تشغيل، موضحا أن هذا لن يؤثر على الحركة بالخطوط الأخرى.


كانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد شهدت خلال الساعات الأخيرة، انتشارا مكثفا لإعلانات تؤكد حاجة مترو الأنفاق لأفراد أمن براتب 4500، بجانب سكن وبدل مواصلات وحوافز، وهذا ما نفاه المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة