فرحة لاعبي توتنهام بالفوز
فرحة لاعبي توتنهام بالفوز


في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا..

فيديو| "سون" يقود توتنهام لفوز ثمين على مانشستر سيتي

محمد أنور

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 - 11:05 م

 

حقق فريق توتنهام هوتسبر فوزًا ثمينًا بهدف نظيف على ضيفه مانشستر سيتي، في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

سجل هدف الفوز الكوري الجنوبي "هيونغ مين سون" في الدقيقة 78، ويلتفي الفريقان مجددًا في لقاء الإياب الأربعاء المقبل على ملعب الاتحاد.

وشهدت الدقائق الأولى من اللقاء أضاعة المهاجم الأرجنتيني "سيرجيو أجويرو" فرصة التقدم، بعد تنفيذه لركلة جزاء، بيد أنه اصطدم بتألق حارس المرمى الدولي الفرنسي هوجو لوريس الذي أنقذها ببراعة.

وجاءت ركلة الجزاء بعدما وجه جناح مانشستر سيتي رحيم سترلينج تسديدة من مشارف المنطقة رمى ظهير توتنهام داني روز نفسه أمامه، لتصطدم بيده.

وتعرض قائد توتنهام وهداف الفريق هاري كين، لإصابة قوية، في الشوط الثاني، ولم يستطع إكمال المباراة بسبب لعبة مشتركة مع ظهير مانشستر سيتي فابيان ديلف، ليخرج من الملعب مصابًا بمساعدة الطاقم الطبي بعد 10 دقائق على مرور الشوط الثاني.

وأشرك مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو الجناح البرازيلي لوكاس مورا بدلاً من كين، مقابل تحول الكوري الجنوبي سون هيونج مين للعب كمهاجم صريح.

وكان كين شكل تهديدًا كبيرًا على مرمى مانشستر سيتي في الشوط الأول، دون أن يتمكن من هز الشباك، ويبقى على الفريق اللندني الأبيض معرفة مدى خطورة الإصابة قبل مباراة الإياب التي تقام على ملعب الاتحاد الأربعاء المقبل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة