كوليكشن الزفاف والحناء
كوليكشن الزفاف والحناء


صور| «منى المنصوري» تبهر الحضور بـ «كوليكشن» الزفاف والحناء

منى إمام

الأربعاء، 10 أبريل 2019 - 12:29 م

اختتم معرض عروس العين فعالياته بعرض أزياء مبهر للمصممة الإماراتية العالمية منى المنصوري شاركت فيه بـ 25 قطعة فنية خطفت أنظار الحضور الغفير المتواجد داخل المعرض.

وقالت المنصوري، إن المعرض خاص بالعروس لذا تم التركيز على فساتين الزفاف وفساتين الحناء بتنوعها من خلال الثوب العربي والفساتين التراثية باستخدام ألوان جديدة تضمنت اللونين الأحمر والأخضر وتم عرض القفطان والتكشيطة المغربية لأنهما مطلوبان في كثير من الأحيان خلال هذه المناسبات السعيدة.

وأضافت أنها قدمت خلال العرض مجموعة من فساتين السهرة الجديدة كليا بعد عودة موضة الشك اليدوي بالكامل وموضة الريش وتم تنفيذ بعض الفساتين مطعمة بالريش ولاقت استحسانا كبيرا .

وأشارت إلى أن معرض عروس العين يشرف على تنظيمه خالد خوري وهو واحد من أبرز منظمي المعارض في العين وعروس العين يعد واحد من أكبر المعارض التي تشهدها المدينة.

من جانبه أكد خالد خوري المدير التنفيذي للمعرض أن المعرض يعتبر واحد من أكبر المعارض المتخصصة في هذا المجال داخل دولة الإمارات ويحظى بمشاركة كبيرة لأنه يضم كل ما يهم العروس من ملابس ومجوهرات ويعد فرصة جيدة لعرض أخر الابتكارات التي يقدمها المتخصصون للعروس في ليلة العمر.

وعبر «خورى» عن سعادته بمشاركة منى المنصوري، في العرض هذا العام لأنها كانت توجه لها الدعوة في الدورات السابقة لكن لظروف تواجدها خارج الإمارات للمشاركة في فعاليات عالمية للموضة لم تتح لها الفرصة للمشاركة، مشيرا إلى أن حضورها في معرض هذا العام أعطى له زخما ونكهة خاصة في ظل مجموعة القطع الفنية التي قدمتها في عرض الأزياء الخاص بها وكانت إضافة قوية للمعرض. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة